إعتداء شخص مجهول على ممرضة بالضرب والركل بمستشفى محايل العام

صحيفة عسير_محمد جابر _محايل:

طالبت ممرضة بمستشفى محايل العام التدخل العاجل من الجهات المختصة وإنصافها من اعتداء غاشم وسافر من قبل شخص مجهول حضر برفقة مريضة بقسم الطوارئ فجر الأربعاء الموافق 11/2/1436هـ
وفي التفاصيل: قالت الممرضة (ن) أثناء حضور مريضة لقسم النساء بالطوارئ دخل معها شخص مجهول رغم منع دخول الرجال وكان في البداية يسب ويشتم ثم قام بضربي وركلي بيديه ورجليه بكل ما يملك من قوة حتى كاد يقتلني لولا صراخي ودخول المرضى والمرافقين المنتظرين بالخارج لإنقاذي من هذا الوحش البشري.
وتابعت الممرضة : بكل أسف لم يكن الأمن والمدير المناوب متواجدا إلا بعد مرور وقت كبير وخروج المعتدي إلى خارج المستشفى ، وبعد خروجه لحق به الأمن والمدير المناوب والاكتفاء بأخذ رقم لوحة سيارته.
وأضافت: بأن المدير المناوب بلغ شرطة محايل حينها بالواقعة وانتظرت حتى الساعة الرابعة فجرا وتفاجأت بعدم ورود شرطة محايل أي بلاغ من المستشفى!
“عسير” تواصلت مع إدارة المستشفى لأخذ تعليقها في هذه الحادثة , فقال مدير المستشفى “محمد زيد” : تم مخاطبة الشرطة -تحتفظ الصحيفة بنسخة من الخطاب- وإعطائها كل المعلومات عن المعتدي علما بأن الحارس قام بواجبه من خلال مطاردة المعتدي وبمشاركة المدير المناوب، وأضاف: في حال إصرار الممرضة بالنشر فلا مانع وإدارة المستشفى ستطالب برد الاعتبار لأنها لم تدخر جهد.

>

شاهد أيضاً

دعوة خميس مشيط تفطر أكثر من 6 آلاف صائم خلال الأسبوع الأول من رمضان

صحيفة عسير _ علي الشديدي أعلنت جمعية الدعوة والإرشاد وتوعية الجاليات بمدينة خميس مشيط عن …

تعليق واحد

  1. غير معروف

    فعلا ماكل ذكر رجال

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com