مواطن يناشد الأمانة لتوفير موقع منذ سنوات لإنشاء حديقة للحيوانات

image

صحيفة عسير – سعيد العلكمي :

 تعتبر منطقة عسير مصيف سياحي من الدرجة الأولى ، وواجهة سياحية لجميع دول الخليج بشكل عام ولجميع مناطق المملكة بشكل خاص ، وحسب توجيهات سمو أمير منطقة عسير الأمير فيصل بن خالد بأن تكون السياحة على مدار العام ، لذلك يحتاج الكابتن فيصل عبدة هادي عسيري الذي أبدى تذمره من أمانة منطقة عسير لعدم توفير الخدمة له ، بايجاد موقع مناسب ، وتوفير أرض يتمكن من خلالها إقامة حديقة حيوانات والذي يحتاج الى وقفة أصحاب الشأن في ضم حديقة للسياحة . حيث أنه صدر خطاب رسمي من وكيل أمارة منطقة عسير سعادة المهندس عبد الكريم بن سالم الحنيني موجهاً الى أمين منطقة عسير سعادة المهندس إبراهيم الخليل بخصوص ما يتعلق بهذا الأمر ، وذلك بتاريخ ٣ / ١ / ١٤٣٣ هـ  كما أن ” عسير ” تحتفظ بنسخة من تلك الخطابات .

وأوضح ” عسيري ” بأنه يمتلك ألفي حيوان من مائة وخمسون نوعاً سواء المفترسة أو البرية أو النادرة إضافة إلى طيور وزواحف وثعابين وخيول وغزلان ونعام وصقور وجوارح .

وأضاف بأن حبه للحيوانات وتربيتها بدأ منذ طفولته، كونه كان يعيش في منزل يحتوي على منحل وبعض القطط والأغنام والطيور. حيث يعتني بهذه الحيوانات أكثر من 40 موظفاً وعاملاً، منهم كوارد سعودية من هواة تربية الحيوانات وذلك بعد تدريبهم على كيفية العناية والتربية وتغذية الحيوانات وتطعيمها والتوعية التثقيفية بالأمراض الخاصة بهذه الحيوانات .
كما يطالب بأن يتوفر له مكان مخصص لتنمية تلك الموهبه حيث انها تعود في مصلحة منطقة عسير وسياحتها .

imageimageimageimage

>

شاهد أيضاً

خادم الحرمين الشريفين يوجه بنقل التوأم السيامي اليمني “يوسف وياسين” للرياض

  صحيفة عسير – حنيف آل ثعيل :  وجه خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن …

3 تعليقات

  1. غير معروف

    يا رجال ما وفرو ارض للناس باقي يوفرون لك ارض والله انك خبل …..ابط عضم

  2. غير معروف

    هذا الرجل معروف منذ سنوات بتربية الحيوانات وحبه لها وقد حاول مرارا بتلبية متطلباته ولم يجد له معين علي ذلك نتمني له التوفيق . واصل ياكابتن والله يرعاك

  3. غير معروف

    الله يعينه .. حظه المسكين انه في عسير
    والله امانه عسير ماتعطيه وجه ولا فكرت فيه

    لكن نقول ان شاء الله يدعمونه

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com