المستشار “آل محسن” : اليوم الوطني أفراح متجددة وتاريخ نفاخر به

أكد المستشار عبدالله بن أحمد آل محسن ، أن اليوم الوطني التاسع والثمانين مناسبة غالية تحتضنها أفئدة السعوديين وقلوبهم، سائرين بهمة وعزم وحزم نحو القمة والريادة؛ مستذكرين أحداث توحيد هذا الوطن المبارك التاريخية الراسخة في وجدانهم.

وقال آل محسن : “في الثالث والعشرين من سبتمبر من كل عام، تتجدد مشاعر كل مواطن بالولاء والمحبة للوطن وقيادته، ويستلهمون في يومهم الوطني ذكريات توحيد البلاد على يد الملك عبدالعزيز بن عبدالرحمن آل سعود -طيب الله ثراه- ؛ التي مثلت إنطلاق عهد جديد في وطن يحكم بكتاب الله وسنة نبيه عليه الصلاة والسلام”.

وتابع آل محسن : ” تزامناً مع ذكرى توحيد الوطن، نشهد إنجازات كبرى تعزز مكامن القوة الداعمة لتحقيق رؤية المملكة ٢٠٣٠ في كافة المجالات، وصولًا لتنمية شاملة مستدامة، بسواعد أبناء الوطن الذين لديهم العزيمة للمضيّ قُدمًا نحو القمة بوطنهم؛ ليصبح مزدهرًا ومتطورًا”.

وثمّن “آل محسن” سُبُل الدعم التي وفّرتها القيادة الرشيدة -يحفظها الله- وساهمت في رقي الوطن وتقدمه وتمكينه، سائلًا الله عز وجل أن يُديم على الوطن أمنه وعزته وشموخه، وأن يُمِد خادم الحرمين الشريفين وسمو ولي عهده الأمين بعونه وتوفيقه خدمة للوطن وأهله، ويجعلهما ذخرًا للإسلام والمسلمين .

 >

شاهد أيضاً

93 متطوعاً يشاركون الجمعية الاحتفاء باليوم الوطني 93 في نادي إنسان للفتيات.

صحيفة عسير – الهنوف منصور : نظم نادي إنسان الاجتماعي للفتيات فعالية للاحتفاء باليوم الوطني …

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com