تم تكريم "عسير " لرعايتها الحصرية للفعاليات
 
“الأسر المنتجة ” لـ” عسير ” : فعاليات توليب مول بيشة باليوم الوطني “89 ” أسعدتنا كثيراً

صحيفة عسير – تغطية – عبير آل سعيد :

تصوير- سلوى عبدالرحمن :

فن وأبداع ،تميز وأبتكار ،جمعتها الموهبة والشغف و التي أعطت رونق جديد و تنوع بين الحاضر و الماضي ، الأسر المنتجة يتميزون بكل جدارة بأعمالهن المنفردة بالجمال و الفن وذلك في فعاليات ذكرى اليوم الوطني الـ 89 التي أُقيمت في توليب مول ببيشة ، بالتعاون مع بنك التنمية الاجتماعية ببيشة .

في لقاء جمع عدداً من سيدات الأسر المنتجة ضمن فعاليات يوم الوطن السعودي الـ 89 بتوليب مول ألتقت “عسير” بالسيدة ” هياء شجاع “: وتحدثت قائلة : الحب والشغف منذ الصغر سبب انطلاقتي في عالم التطريز والخياطة وبفضل من الله ثم عائلتي وجدت نفسي في تطور مستمر وعطاء متألق ، وقالت إن من أبرز أعمالها خياطة الجلابيات وتطريزها وخياطة البراقع ، وأوضحت بأنها نالت على شهادة خياطة وتصميم .

كما تحدثت السيدة/جميل عبدلله لـ “عسير “قائلة: الموهبة يجب تنميتها بالعمل الجاد وفي سياق حديثها عن تجربتها قالت بأنها بدأت موهبتها في الرسم منتقلة الى النقش العربي بالحناء وعائلتي مصدر إلهامي واستمراري .
وأضافت السيدة “هياء محمد”: موهبتي سر إبداعي حيث انها تميزت و أبدعت في عمل الأساور بالخرز
وتعددت الأعمال لديها مابين الفن والتراث .

وفي نهاية اللقاء عبرنّ الأسر المشاركة في فعاليات توليب مول لـ” عسير ” عن مدى سعادتهن بفتح المجال لهن بالمشاركة وأظهار وصقل مواهبهن وتبنيها وفتح مجال العمل في مثل هذه المناسبات للأستفادة ، واختتمن حديثهن لـ”عسير “قائلات نُهنئ خادم الحرمين الشريفين وولي عهده الأمين بمناسبة اليوم الوطني “التاسع والثمانين” ادام الله علينا الأمن والأمان والاستقرار والازدهار .

كما تقدمن بخالص شكرهن وتقديرهن لأدارة توليب مول وكذلك لبنك التنمية الاجتماعية بمحافظة بيشة لأتاحة الفرصة لهن بالمشاركة في هذه الفعاليات الرائعة والتي ساعدتهن على كسب الرزق والتعامل المباشر مع المستهلكين ، وتوجهن بخالص شكرهن لصحيفة عسير الإلكترونية لما تقدم من دعم متواصل للأسر المنتجة ، وأيضاً تميزها في جميع التغطيات.

يذكر أن فعاليات توليب مول بمناسبة اليوم الوطني 89 برعاية حصرية من صحيفة عسير الإلكترونية ،حيث تم تكريم  صحيفة عسير الالكترونية لرعايتها هذه الفعاليات.

>

شاهد أيضاً

93 متطوعاً يشاركون الجمعية الاحتفاء باليوم الوطني 93 في نادي إنسان للفتيات.

صحيفة عسير – الهنوف منصور : نظم نادي إنسان الاجتماعي للفتيات فعالية للاحتفاء باليوم الوطني …

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com