تحت عنوان " وطنّا بكم أجمل "
 
الزميلة “نسيم ” وأسرتها يطلقون مبادرة إنسانية بمناسبة اليوم الوطني الـ 89

صحيفة عسير – سعيده آل ناصر : 
نظمت الزميلة نسيم تركي الأكلبي و أسرتها مبادرة بعنوان “وطنّا بكم أجمل” بمناسبة ذكرى اليوم الوطني الـ 89 ، وذلك مساء أمس الإثنين الموافق ١٤٤١/١/٢٤هـ ، حيث استهدفت المبادرة العمال بأختلاف قطاعاتهم في العمل و التي تهدف إلى ادخال السرور في نفوسهم في هذه المناسبة المجيدة .
وقد تحدثت الزميلة نسيم قائلة : بمناسبة اليوم الوطني السعودي الـ 89 تم أطلاق هذه المبادرة لهذه الفئة التي لها الفضل في جمال و نظافة المرافق العامة في السعودية فمن الواجب علينا كـمواطنين ألا نناسهم في مثل هذه المناسبات التي تزيد من تقدم و رقي و ازدهار مملكتنا الحبيبة .
وأوضحت الزميلة ” نسيم ” : بأن هذه المبادرة الأنسانية أستمرت لمدة يومي الأثنين والثلاثاء الموافق 23 و 24 سبتمبر  ، وقالت ساهم في تجهيز هدايا هذه المبادرة والدها تركي الأكلبي ووالدتها ساميه العنزي .
و أشارت “الأكلبي” : بأن هؤلاء الفئة هم اليد الأخرى والداعمة لحضارة و نظافة المرافق العامة بجميع مدن المملكة حيث ينحنون ويقفون ويواجهون شمس الصيف وبرد الشتاء من أجل كسب لقمة عيشهم وما ساقهم لهذه الوظيفة الشريفة إلا الظروف القاسية .
وفي ختام حديثها قدمت جزيل شكرها لكافة أفراد أسرتها حيث تلقت منهم الدعم المادي و المعنوي في هذه المبادرة الإنسانية سائلة الله أن يمدهم بالصحه و العافية و يجزاهم خير الجزاء،  كما تقدمت بشكرها لأسرة الطفلتين دارين و ريناد عبدالله الغامدي واللأتي ساهمن في توزيع الهدايا ، وكذلك الشكر موصول لصحيفة عسير الألكترونية متمثلة بالاستاذ/ حنيف آل ثعيل رئيس تحرير الصحيفة لشؤون المناطق على حرصه لمتابعة المبادرة منذ إنطلاقتها سائلة الله ان يديم علينا نعمه وخيراته، وأن يجعل مملكتنا في أمن وآمان واستقرار .

>

شاهد أيضاً

93 متطوعاً يشاركون الجمعية الاحتفاء باليوم الوطني 93 في نادي إنسان للفتيات.

صحيفة عسير – الهنوف منصور : نظم نادي إنسان الاجتماعي للفتيات فعالية للاحتفاء باليوم الوطني …

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com