المركز الثالث لصيدلة جامعة الملك خالد في الأولمبياد الثقافي

 

 

IMG_1458

صحيفة عسير – منال آل هتان :

حضيت كلية الصيدلة للطالبات بجامعة الملك خالد على المركز الثالث ضمن مشاركتها في الأولمبياد الثقافي لجامعة الملك خالد والذي كان تحت شعار “سباق المبدعين”, فيما حصدت الطالبة أسماء ناصر البيشي على المركز الأول في فرع الشعر الفصيح, كما حضيت الكلية على المركز الثاني في فرع المسابقة الثقافية والتي حققها كلًا من الطالبات ديما أحمد العسكري, ريم حسن الشهري, زهرة علي عسيري, صافية علي الأحمري.

من جهته شكر عميد كلية الصيدلة الدكتور عادل بن علي الهزاني معالي مدير الجامعة وعمادة شؤون الطلاب على دعمهم للأنشطة الطلابية, وبارك لجميع طالبات وعضوات هيئة التدريس بكلية الصيدلة, كما دعا جميع الطلاب والطالبات إلى المشاركة في الأنشطة الثقافية لما في ذلك من أثر إيجابي في زيادة ثقافتهم وإطلاق طاقاتهم الإبداعية وتنمية مهاراتهم وإذكاء روح العمل والسعي إلى التميز.

ومن جانبها قالت رائدة الأنشطة بكلية الصيدلة المعيدة إيمان محمد شروق: “الحمدلله الذي كلل جهودنا بالنجاح, وحصولنا على المركز الثالث هو حصاد لمجهود الطالبات وبإذن الله سنحقق مراكز أعلى في السنوات القادمة”.

كما أضافت “أن هذه المسابقات تأتي لاحتضان الطالبات الموهوبات ودعمهن, وقد شارك طالبات كلية الصيدلة في مختلف مجالات الأولمبياد الثقافي”.>

شاهد أيضاً

الموارد البشرية: قرار “قصر العمل في المجمعات التجارية المغلقة على السعوديين” يدخل حيز التنفيذ

صحيفة عسير _ واس أعلنت وزارة الموارد البشرية والتنمية الاجتماعية البدء في تطبيق قرار “قصر …

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com