طلاب المتميزة ضمن الفريق المكرم من تعليم عسير بعد الفوز بنهائي المملكةطلاب المتميزة ضمن الفريق المكرم من تعليم عسير بعد الفوز بنهائي المملكة

صحيفة عسير / يحيى مشافي /

شارك طلاب مدارس التربية المتميزة ضمن منتخب تعليم عسير الحائز على المركز الأول على مستوى المملكة في مهرجان الرياضة المدرسية الرابع للصغار ، حيث تسلم الطلاب المشاركون شهادات شكر من مدير عام التعليم أ/سعد الجوني .

بعد إعلان مدربي تعليم عسير لكرتي السلة والقدم عن تصفيات لاختيار أفضل لاعبي المنطقة لتكوين منتخب تعليم عسير، تقدم العديد من المدارس بفرق ولاعبين مدرَبين وعلى درجة عالية من المهارة والتدريب والكفاءة، وكان لمدارس التربية المتميزة نصيبا وافرا ممن وقع عليهم الاختيار.
حيث تم اختيار ( سبعة طلاب) لما أظهروه من أداء متميز وبراعة فائقة، وقد اعتذر منهم أربعة لظروف عائلية، ومضى الطالبان /عبد الله أحمد العاطفي، (حارسا للمرمى) و فيصل إبراهيم القحطاني (مهاجم الفريق).
وسافر منتخب تعليم عسير إلى الباحة للمشاركة في مهرجان الرياضة المدرسية الرابع للصغار، وكانت المنافسات قوية ومهيبة على مستوى المملكة إذ أرسلت إدارات التعليم المختلفة أفضل لاعبيها، وظلت المباريات تتتابع بمنافسة قوية وتبارٍ شديد، وكتب الله – تعالى – لمنتخب عسير الفوز في كل المباريات التي خاضها حتى جاءت أصعب مبارة، وهي مباراة النهائي وكانت ضد أقوى فرق المملكة (منتخب الأحساء) ، وبعون من الله – تعالى – استطاع فريق منتخب عسير أن يسجل الهدف الوحيد في المباراة في اللحظات الأخيرة من المباراة، فتتعالى الصيحات والصرخات وتنهمر دموع الفرح من لاعبي منتخب تعليم عسير وهم يرفعون الكأس، ويرجعون إلى أبهاهم بأبهى حلة وتكتمل فرحتهم عندما يجدون في استقبالهم مدير تعليم عسير أ. سعد الجوني،مهنئا ومباركا بهذا الإنجاز العظيم، وقدعبر عن سعادته الغامرة برجوع أبطال عسير بكأس مهرجان الرياضة المدرسية الرابع للصغار.>

شاهد أيضاً

طالبتان من تعليم الطائف تحصدان الميدالية الذهبية والفضية على مستوى العالم في ماليزيا

صحيفة عسير – نورة القرني : حصدت طالبتان من الإدارة العامة للتعليم بالطائف جائزتان في …

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com