د. النعيم: نستهدف رفع كفاءة القوى العاملة السعودية “ميدغلف” تعزز مهارات 57 شاباً وشابة سعودية في التأمين عبر “المعهد البريطاني”

 


وقعت شركة المتوسط والخليج للتأمين وإعادة التأمين التعاوني “ميدغلف”، اتفاقية تفاهم مع المعهد البريطاني للتأمين من خلال معهد “وطن الأول” للتدريب في مقر الشركة في بالرياض بحضور الرئيس التنفيذي لشركة ميدغلف الدكتور طارق النعيم، والمدير الإقليمي لمنطقة الشرق الأوسط وإفريقيا في المعهد البريطاني للتأمين (الاسم)، ومدير معهد وطن الأول للتدريب الأستاذ محمد العجمي، وعدد من القيادات التنفيذية من جميع الأطراف، حيث تستهدف الاتفاقية تدريب (57) شاباً وشابة سعوديين من منسوبي شركة “ميدغلف”.
من جانبه، أكد الرئيس التنفيذي لشركة ميدغلف الدكتور طارق النعيم: “أن إحدى استراتيجات الشركة هي الاستثمار في الكوادر البشرية وتعزيز مهاراتهم ورفع كفاءة القوى العاملة السعودية، لذا عملنا بجهد اليوم لتوفير أفضل فرص التطور والتدريب لهم، ومن هذا المنطلق يعتبر عقد الشراكات الاستراتيجية مع المعاهد المعتمدة ذات الخبرة الطويلة والرائدة في هذا المجال مهمًا لتزويد شبابنا وفتياتنا بالمهارات والأدوات اللازمة”.
من جهة أخرى، عبر المدير الإقليمي لمنطقة الشرق الأوسط وإفريقيا الأستاذة جينار جونز، عن سعادتهم بهذه الخطوة، قائلةً: أنها دليلٌ على الثقة الكبيرة بالمعهد البريطاني للتأمين، كما أكدت الاتفاقية الدور الكبير لـ “ميدغلف” في تأهيل كوادرها السعودية في مختلف المناصب الإدارية من خلال هذه الاتفاقية.
على صعيد متصل، أوضح مدير معهد وطن الأول للتدريب الأستاذ محمد العجمي: “فخرهم بما أنجزه المعهد خلال الأعوام القليلة الماضية والتي جعلت منه الشريك الاستراتيجي للشركات والأفراد الساعيين لتطوير شركاتهم وكفاءاتهم، ونتطلع لمستقبل واعد في مجالات التدريب لنساهم من خلالها في تحقيق رؤية قيادتنا الرشيدة، حيث نجتمع كلنا كأبناء وطن على تحقيقها، وهي “رؤية 2030”.
يذكر أن المعهد البريطاني للتأمين، من أبرز بيوت الخبرة العالمية في التدريب والإختبارات المتخصصة في قطاع التأمين والقطاع المالي ومنح الشهادات المهنية المعتمدة دولياً.

>

شاهد أيضاً

جمعية الإمارات للسرطان تنظم حملات للتبرع بالدم في مدينة العين

صحيفة عسير – صالحة آل سيف نظمت جمعية الإمارات للسرطان في مدينة العين سلسلة حملات …

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com