مدير فرع وزارة العمل بمنطقة عسير يفتتح معرض جمعية “إخاء” بأبها

صحيفة عسير ــ واس

افتتح مدير فرع وزارة العمل والتنمية الاجتماعية بمنطقة عسير حسين بن حمد المري أمس, المعرضَ التعريفي الأول للأنشطة والبرامج التي تقدمها المؤسسة الخيرية لرعاية الأيتام “إخاء” للمستفيدين.
وأوضح مدير فرع “إخاء” بأبها علي بن حسن عسيري ، في كلمة له خلال افتتاح المعرض الذي أقيم بحي المنهل بأبها، أن “إخاء” تقدم خدماتها لأكثر من 3500 يتيم ويتيمة من ذوي الظروف الخاصة “فاقدي السند”، من خلال 10 فروع بالمملكة، مشيراً إلى من أبرز الخدمات التي تقدم للأيتام عبر فروع الجمعية، الإسكان والتعليم والتدريب والتوظيف، والحج والعمرة، إضافة المساعدات المالية والعينية ومساعدات الزواج والرعاية الأسرية، وبرامج وأنشطة أخرى تهتم بالجانب الاجتماعي والثقافي والترفيهي.
وأكد عسيري أن “إخاء” تسعى إلى تسخير كل إمكاناتها لخدمة الأيتام واليتيمات وبناء علاقة مميزة من الجهات ذات العلاقة للإسهام معها في الارتقاء بخدماتها المقدمة لهم، وتحقيق التحوّل المنشود من الاعتمادية إلى المسؤولية.
وأشار إلى أن الجمعية تقدم للمتبرعين والداعمين العديدَ من الباقات والبرامج لدعم الأيتام من خلال برنامج “رعاية يتيم”، والصدقة الجارية، وزكاة المال، وسداد الإيجارات وغيرها من البرامج.>

شاهد أيضاً

جمعية البر الخيرية بالجعرانة تطلق مبادرة “إبصار” بالتعاون مع جمعية يبصرون للعيون

صحيفة عسير ـ جميل القثامي في خطوة هامة لدعم كبار السن، قامت جمعية البر الخيرية …

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com