تم تكريم " عسير " لشراكتها الإعلامية
 
نجاح مميز لبرنامج “تراثنا هويتنا” في “توليب مول ” بيشة وسط حضور جماهيري كثيف

 

صحيفة عسير- تغطية – هياء آل ظافر :

تصوير – عبدالله باحص:

بحضور مساعد مدير التنمية الإجتماعية الأستاذ/ فايز عبدالرحمن حمومان ،وبحضور مدير التحرير بصحيفة عسير الإلكترونية ببيشة الأستاذ / ظافر سعدان ، والمشرف العام على مركز توليب مول التحاري ببيشة الاستاذة صالح ابراهيم الغامدي ، نظم مركز توليب مول مساء أمس الثلاثاء الموافق ١٤٤١/٦/٣هـ برنامجاً بعنوان “تراثنا هويتنا” ، وقد كان الهدف من البرنامج التعريف بالتراث الشعبي، وذلك من خلال العديد من الفقرات على خشبة مسرح المول ،والذي كان بقيادة مقدم البرنامج المتألق أحمد إيهاب .

وقد شهد البرنامج حضوراً كثيفاً ،وتنوعت فقرات البرنامج وتفاعل الجمهور مع جميع فقرات البرنامج المقدمة ، كما تم توزيع تذاكر ألعاب مجانية للاطفال حضور الفعالية .

و من جانب كان هناك مشاركة مميزة من فريق بيبي ستارز ،حيث قدمت فرقة بيبي ستارز عروضاً مميزه وشيقه،تفاعل معها الجمهور ،لكون الفرقة من بنات الوطن صغار السن، تم تدريبهن لمدة ثلاثة اشهر ،على الأداء ومقابلة الجمهور من على المسرح ،وذلك لبث الثقة في نفوس الأطفال، ومن اجل بناء شخصية متوازنة من خلال مايقدمونه على خشبة المسرح من اناشيد ومسابقات وإلقاء .

وكان من ضمن الأركان المشاركة في هذا البرنامج ركن المواطنة ام فايز التي تهتم بكل ما يخص التراث وقالت أم فأيز بأن المتحف يحتوي على كل مايخص المورث الشعبي وقد جذب ركن “ام فايز” زوار الفعالية ،وقد وعدها الأستاذ/ صالح إبراهيم الغامدي صاحب مركز توليب مول بالوقوف معها ومنحها مساحة أوسع بالمول لعرض مالديها.

كما شارك الفريق المميز و الرائع دائماً فريق إنسجام تيم التشكيلي ،بقيادة الفنانة التشكيلية خيال الشهراني ،والعديد من الفنانات التشكيليات بمعرض خاص بهن ،حيث شاركن بعرض لوحاتهن الرائعة التي نالت على إعجاب الجميع .

وكذلك كان هناك ركنان تميزا في البرنامج وهما ركن الرسم والتصوير ،أظهرت لنا كثير من المبدعين والمبدعات من أصحاب الريشة( وبيشة ولادة في كل مجال )

وفي ختام البرنامج قدم الأستاذ/ صالح الغامدي شكره و تقديره لجميع الرعاة المشاركين لنجاح هذا البرنامج ،كما قام بتكريم عدد من الرعاة المشاركين ،وفب مقدمتهم صحيفة عسير الإلكترونية الشريك الإعلامي لبرامج توليب مول ،وقد تم تكريم الصحيفة بدرع تذكاري ، حيث استلم التكريم مدير التحرير بصحيفة عسير الإلكترونية ببيشة الأستاذ/ ظافر سعدان ،كما تم تكريم فريق انسجام تيم للفن التشكيلي ،و فرقة بيبي ستارز الإستعراضية وعدداً من المدراس .
صحيفة عسير الإلكترونية بقسميها الرجالي والنسائي الذين حضروا هذه الفعالية يقدمون شكرهم وتقديرهم لجميع العاملين في توليب مول ، وعلى رأسهم الاستاذ صالح الغامدي ، وذلك على ماوجدوه من حسن الاستقبال والضيافة .

>

شاهد أيضاً

وثيقة “الاستدامة الثقافية” منجز لافت لمهرجان الجبل في نسخته الثالثة

صحيفة عسير _ يحيى مشافي أفضى الوعي الثقافي والأنشطة الإبداعية في ميادين الثقافة المختلفة والزخم …

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com