شوق اللاحم لـ “عسير” : بكل قوة وعزيمة تجاوزت ظروف المرض وأصبحت تقدم الدعم النفسي والمعنوي للآخرين

صحيفة عسير – لقاء – حنيف آل ثعيل :

فتاه ذو إرادة قوية بعزيمتها وقوتها سوف تهزم المرض ، أصبحت تقدم الدعم النفسي والمعنوي للآخرين ، وترفع من معنوياتهم حتى يتمكنوا من القضاء على هذا المرض.

ألتقت صحيفة عسير الإلكترونية بصاحبة العزيمة القوية الاستاذة شوق اللاحم وتحدثت لـ “عسير” عن معاناتها مع سرطان الثدي قائلة : في ٢٠١٨ تشخصت بمرض سرطان الثدي ،والذي كان بالمرحلة الثالثة ،و أوضحت بأنها اكتشفت المرض في اول ايّام عيد الفطر عندما شعرت بالكتلة ،وقد اضطرت الإنتظار حتى إنتهاء اجازة العيادات ، وعندما ذهبت للكشف أخبرتها الدكتورة بأن لديها ورم حميد ،ولكن بعد الأشعة تبين لها انه اشتباه بمرضٍ خبيث، وبعد الخزعة تأكدوا بأنه سرطان غازي .

وأشارت ” اللاحم ” : بأنه بعد ثلاثة أسابيع بدأت بأصعب مرحله في حياتها وهي مرحلة العلاج بالكيماوي، وقالت بأنها فكرت مرارً كثيره بان تتوقف عن العلاج ، حيث اصابها حالة يئس خلال هذه الفترة ،وذلك لعدم تحملها للعلاج الذي كاد بأن يحرق جسمها .

وأوضحت” اللاحم ” : بانها وكلت امرها لله و استمرت ولله الحمد في العلاج بالكيماوي ، وقالت بأنها قد خسرت وظيفتها بسبب كثرت الإجازات بعد انتهاء العقد حيث كانت تعمل أخصائية نفسية .

وأكدت ” اللاحم ” قائلة : الحمدلله مع رؤية ٢٠٢٠ أتضح بانه سوف يتم فحص دوري كل ستة اشهر وأن هناك شفاء نسبي .

وفي ختام حديثها قالت ” اللاحم ” بكل قوة وعزيمة انا حالياً استكمل حياتي وعلاجي معاً ،والحمدلله أتماثل للشفاء، كما انها تقدم ولله الحمد الدعم المعنوي و النفسي للآخرين ،وذلك لنكون معاً محاربين لهذا اللهو الخفي الذي يدمر حياتنا، كما شكرت صحيفة عسير الإلكترونية على هذا اللقاء ، وكذلك على ماتقدم الصحيفة من جهود مميزة في تغطياتها الإعلامية .>

شاهد أيضاً

عبدالله الدجران لـ” عسير ” : مزاد الجنوب للإبل بنسخته 3 مختلفاً عن النسخ السابقة

النقيع – تقرير – حنيف آل ثعيل : التقت صحيفة عسير الإلكترونية برجل الأعمال عبدالله …

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com