نوّه بجهود وتفاني المسعري والحازمي لتقديم الأفضل سنويًا
 
ثامر السديري: 40 ألف زائر يصادقون على نجاح وتطور مهرجان الدرعية للسيارات الكلاسيكية

صحيفة عسير – حنيف آل ثعيل : 

أكد المتحدث الرسمي لهيئة تطوير بوابة الدرعية الأستاذ ثامر السديري، أن مهرجان الدرعية للسيارات الكلاسيكية يتفوق كل عام على نفسه، من حيث التجدد وتنوع الفعاليات ونوعية المشاركات، مستشهدا بارتفاع عدد الزوار إلى أكثر من 40 ألف مقارنة بالعام الماضي الذي وصل 30 ألف زائر.
واعتبر السديري، المهرجان احتفالية كبيرة لمجتمع الدرعية بشكل خاص والسعودية ودول الخليج بشكل عام، لأن إقامته ليست لتحقيق أهداف فقط وإنما صنع احتفال ونشر البهجة لاستقطاب المهتمين بالسيارات الكلاسيكية وجميع أفراد الأسرة بمختلف ميولهم.
وأضاف المتحدث الرسمي لهيئة تطوير بوابة الدرعية “نفتخر في هيئة تطوير بوابة الدرعية، بالتعاون والعمل مع اللجنة المنظمة لمهرجان الدرعية للسيارات الكلاسيكية بإشراف الدكتور ناصر المسعري، والمدير التنفيذي للمهرجان الأستاذ سطام الحزامي، بدءً من الاستعدادات قبل انطلاق المهرجان بتسعة أشهر وأكثر، وما يتطلبه من تحضيرات”.
ونوه السديري، بتزايد الحماس والاستعداد العالي للمهرجان الذي يعتبر مهم جدا في المنطقة، والأكبر في نفس مجاله والأكثر تنظيماً ليس محلياً فقط وإنما على مستوى الخليج، وكذلك الأجمل لاختيار موقعه المميز في محافظة الدرعية.
وعن جديد المهرجان هذا العام في نسخته الخامسة، أجاب: تم استخدام التقنية للمرة الأولى في جميع مراحل المهرجان بدءً من استقبال المشاركات، ومتابعة الطلبات، والرد على الاستفسارات والاقتراحات، وكذلك في مراحل التحكيم من قبل المحكمين الـ 50، وعند الانضمام للمزاد والمشاركة فيه، كما أن فرق العمل أغلبهم من شبابنا وبناتنا السعوديين”.>

شاهد أيضاً

الجالية الباكستانية تتوج بكأس بطولة بلدية خميس مشيط في كرة الطائرة للجاليات*

صحيفة عسير – سالم عروي : اختتمت بلدية خميس مشيط مساء امس الأحد (بطولة بلدية …

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com