البقاء في المنزل وعدم التجول للحد من إنتشار فايروس كورونا

بقلم الإعلامي: سعيد بن محيا

ينبغي على الجميع الإلتزام بالتعليمات والتقيد بالبقاء في المنزل وعدم التجول حسب التعليمات ” يأتي هذا للحد من إنتشار فايروس كورونا.
ساهم مبادرة وحرص مولاي خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود حفظة الله وولي العهد سيدي صاحب السمو الملكي الأمير محمد بن سلمان بن عبدالعزيز آل سعود حفظة الله ..على سلامة المواطنين في كافة مناطق ومحافظات ومراكز هذا الوطن الغالي على القلوب.
يعود قلمي عبر ( صحيفة المنطقة عسير ) في كتابة رسالة شكر وتقدير إلى أمير منطقة عسير صاحب السمو الملكي الأمير تركي بن طلال بن عبدالعزيز آل سعود حفظه الله ‘ الذي يتابع شؤون المنطقة بشكل متواصل على مستوى المنطقة جبل وسهل وساحل من خلال المركز الإداري في مدينة أبها مرور في محافظات ومراكز المنطقة عسير وحرص سموه الكريم على سلامة أهالي منطقة عسير بشكل عام.
والرسالة الثانية إلى مدير شرطة منطقة عسير وكافة رجال الأمن المرابطين على راحة المواطن في منطقة عسير.
والرسالة الثالثة إلى مدير الشؤون الصحية في عسير وكافة منسوبي وزارة الصحة من أطباء وكوادر تمريض وإدارة.
ليعلم الجميع بأنه يستطيع من خلال تواجدة في المنزل أو البيت استغلال الوقت بالكثير من البرامج الثقافية والفعاليات و الأنشطة التي تكون إضافة عليه وعلى أسرته مما يسهم في تعزيز الثقافة لديهم .
ولعل الجمعية العربية السعودية للثقافة والفنون بأبها ساهمت من خلال البرامج للشراكة الثقافية والمجتمعية والتي أسهمت في إشراك أبناء المنطقة المبدعين في مجالات الثقافة من خلال مسارات الفنون التشكيلية والتصوير وصناعة الأفلام والية التعامل مع تلك البرامج من خلال برامج التواصل والاتصال الفعال التي بدأت عن بعد ‘ فيما شارك بعض الفنانين والفنانات في نشر ثقافة البقاء في المنزل والحد من انتشار فايروس كورونا عبر وسائل التواصل الاجتماعي.
يتوجب من الجميع البقاء في البيوت للحد من انتشار فايروس كورونا وهذا مطلب يحتم علينا التقيد بالتعليمات لسلامة الجميع …>

شاهد أيضاً

أمانة منطقة عسير تسير بخطى ثابتة بتفعيل برامج الوزارة بمتابعة أمين عسير

بقلم / محمد ربيعان ال مشوط بدعم أمين منطقة عسير الدكتور وليد الحميدي، فقد تم …

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com