أمين عسير يتابع الإجراءات الوقائية والاحترازية في أسواق الخضار المؤقتة بخميس مشيط

صحيفة عسير _ سالم عروي 

تفقد أمين منطقة عسير الدكتور وليد الحميدي آلية العمل بأسواق الخضار بمحافظة خميس مشيط، وذلك بعد أن تم استحداث مواقع مؤقته بديلة تجنباً للتزاحم والتجمهر قبل حلول شهر رمضان المبارك .
وقام الدكتور وليد الحميدي بجولة تفقدية للوقوف ميدانياً على كافة الإجراءات الاحترازية التي تم العمل بها في المواقع المؤقتة من خلال أعمال النظافة والرقابة الصحية الشاملة على الباعة والعاملين بها ، مع التأكد من توفير أكثر من 500 موقف لزوار السوق وتقسيم وتنظيم السوق وفقا للمنتجات المعروضة.
وفي هذا السياق أوضح الحميدي بأن أمانة المنطقة وبلدياتها تعتبر من أوائل الأمانات التي قامت باستحداث مواقع مؤقتة لأسواق الخضار والفاكهة حرصاً منها على صحة وسلامة المواطن والمقيم.
مؤكداً على أن إضافة عدد من أسواق الخضار والفواكه المؤقتة سيساهم بإذن الله بشكل إيجابي في الحد من انتشار فيروس كورونا المستجد كوفيد 19، بما يتماشى توجيهات وزارة الشؤون البلدية والقروية في تطبيق أعلى المعايير البيئية و الصحية .
لافتاً إلى أن استحداث هذه الأسواق جاء بتوجيه من صاحب السمو الملكي الأمير تركي بن طلال بن عبد العزيز امير منطقة عسير و الذي شدد على ضرورة اتخاذ كافة التدابير للوقاية من فايروس كورونا .
مشيراً إلى أنه قد تم التأكد من جاهزية المواقع ، فيما تتم متابعة تطبيق التدابير الوقائية والإجراءات الاحترازية بشكل مستمر .>

شاهد أيضاً

حالة الطقس المتوقعة هذا اليوم السبت

صحيفة عسير _ واس توقع المركز الوطني للأرصاد في تقريره عن حالة الطقس لهذا اليوم …

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com