“الفيصل الطبية” تطبق مبدأ “الإدارة بالتفويض”

بالتفويض 1

صحيفة عسير _ محمد ال مشاري:

انتهجت مدينة الملك فيصل الطبية لخدمة مناطق المملكة الجنوبية طريقة جديدة في إدارة اجتماعاتها الأسبوعية لمديري الإدارات وذلك وفق اقتراح طرحة المدير العام التنفيذي للمدينة الدكتور أحمد بن محمد النعمي حيث يقوم أحد مديري الإدارات بإدارة الاجتماع كاملاً وفق جدول العمل المعد مسبقاً ويناقش موضوعاته ويقر توصياته مع المجتمعين بحضور المدير العام التنفيذي.
وأوضح مدير العلاقات العامة والإعلام بمدينة الملك فيصل الطبية محمد بن علي آل دوسري أن هذا المقترح والذي تم البدء بتنفيذه فعلياً يهدف أولاً إلى بناء الصف الثاني من القيادات والاستفادة من أفكار ورؤى ومبادرات مديري الإدارات وتعويدهم على المشاركات في الإجتماعات وإدارة فرق العمل وتطوير قدراتهم وبناء الثقة في جميع منسوبي المدينة .
وأشار آل دوسري إلى أنه تم وضع جدول زمني حسب القرعة يحدد أسماء مديري الإدارات الذين يحلون مكان المدير العام التنفيذي في إدارة إجتماعات المدينة ومتابعتها وذلك بدءاً من الأسبوع الحالي .. حيث أدار الاجتماع هذا الأسبوع محمد سليمان ميمش مدير إدارة العقود والمشتريات.
وقد رحب جميع مديري الإدارات بهذه الفكرة مبدين استعدادهم وسعادتهم بتطبيقها مشيرين إلى أنها ستعود عليهم بالفائدة بإذن الله.

>

شاهد أيضاً

“الداخلية” تُحذر مجدداً من عدم الالتزام بالتباعد في مقرات العمل.. وتوضح العقوبة

صحيفة عسير ــ متابعات جددت وزارة الداخلية، التأكيد على أن عدم الالتزام بمسافات التباعد الاجتماعي، …

تعليق واحد

  1. غير معروف

    ممتاز وإلى الأمام

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com