بحضور محافظ ظهران الجنوب
 
آل هاشل يؤم المصلين في الجامع الكبير بعد عودة الصلاة في المساجد والجوامع


صحيفة عسير – سالم عروي :

مع مراحل عودة الحياة إلى طبيعتها تدريجياً، عادت المساجد والجوامع في ظهران الجنوب اليوم لإقامة صلاة الجمعة بعد توقف دام لقرابة ثلاثة أشهر مع إجراءات وقائية واحترازية .
وفي جولة لـ صحيفة عسير في الجامع الكبير بحي السوق والذي حضر محافظ ظهران الجنوب محمد بن فلاح القرقاح انطلاق أول صلاة جمعة بعد التوقف حيث توافد الكثير من المصلين وسط اجراءات وقائية والتزام بالتعليمات الاحترازية من لبس الكمامات والقفازات واحضار السجادات ورفع المصاحف من الجامع والاستعانه بالمصحف المصور وفتح جميع الأبواب لتجنب الازدحام والتدافع عند دخول وخروج المصلين ، والتقيد بفتح الجامع قبل الصلاة بعشرين دقيقة .
وقد أمّ المصلين الشيخ محمد بن مصلح آل هاشل الذي تناول في خطبته جهود الدولة حفظها الله عن فيروس كورونا وماقدمته من إمكانات كبيرة في سبيل حماية المواطنين والمقيمين على هذه الأرض الطاهرة، مضيفاً بأننا نعيش في وقت يجب فيه التعاون مع جميع الجهات للقضاء على هذا الفيروس بإذن الله تعالى، كما أثنى آل هاشل على جهود أبطال الصحة الذين قدموا جهوداً جبارة وحضوراً قوياً في كل الاوقات ناذرين انفسهم لتقديم كل سبل الطرق العلاجية والوقائية .
وتطرق الشيخ محمد لرجال الأمن الذين يعملون في الميدان لتطبيق قرار الدولة بمنع التجول حفاظاً على سلامة الجميع. راجياً من الله ان يحمي البلاد والعباد من كل سوء ومكروه وأن يزيل هذه الغمّه إنه القادر على ذلك.

>

شاهد أيضاً

تنفيذ حكم القتل قصاصًا بأحد الجناة في منطقة عسير

صحيفة عسير _ واس أصدرت وزارة الداخلية، اليوم، بيانًا بشأن تنفيذ حكم القتل قصاصًا بأحد …

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com