مدير جامعة الملك خالد يستقبل السفير الصيني بالمعرض الدولي للتعليم العالي

 

 

مدير الجامعة3مدير الجامعةمن الجامعةصحيفة عسير ــ سعيد العلكمي

 

 

 

استقبل معالي مدير جامعة الملك خالد الأستاذ الدكتور عبدالرحمن بن حمد الداود في جناح الجامعة المشارك في المعرض الدولي للتعليم العالي المقام بالرياض، السفير الصيني لدى المملكة الذي ناقش معه أوجه التعاون بين المملكة وجمهورية الصين في مجالات التعليم.

 

من جهته أبدى السفير الصيني سعادته بما وجده في هذا المعرض من إنجازات للمملكة في التعليم العالي والمجالات الأخرى.

 

وفي نفس السياق استقبل الدكتور عبدالرحمن الداود، معالي مدير جامعة مالطا الدكتور هوانيتو كايليي وتباحث معه سبل التعاون بين الجامعتين.

 

بعدها قام معالي نائب وزير التعليم العالي الأستاذ الدكتور أحمد بن محمد السيف بزيارة معرض الجامعة حيث التقى معالي الدكتور عبدالرحمن بن حمد الداود ضمن جولة نائب الوزير على المعرض.

 

وأشاد  السيف خلال اللقاء بجناح جامعة الملك خالد والتميز الأكاديمي للجامعة، وما حققته من إنجازات خلال الأعوام الماضية، كما ناقش مع معالي مدير الجامعة عددا من القضايا الأكاديمية، مقدما تهانيه بشأن استحداث جامعة بيشة لما لذلك من أثر كبير في نهضة التعليم العالي والازدهار في المنطقة.

 

وكان مدير الجامعة قد تفقد جناح الجامعة المشارك في المعرض، واطلع على ما يحويه المعرض، واستمع الداود خلال زيارته التفقدية من وكيل الجامعة للدراسات العليا والبحث العلمي الأستاذ الدكتور أحمد طاهر إلى شرح مفصل عن مكونات  الجناح.

 

يذكر أن الجناح يقدم تعريفا عن الجامعة وكلياتها وأقسامها في مختلف محافظات منطقة عسير،  وما تقدمه من برامج وفعاليات تخدم الطلاب والطالبات وكذلك مجتمع المنطقة خاصة والمملكة عامة.

 

 

 

كما يقدم الجناح للزوار العديد من البروشورات والكتيبات التعريفية عن آلية القبول والتسجيل والدراسات العليا، وكذلك كليات الجامعة وما تضمه من تخصصات وأقسام، بالإضافة للعديد الهدايا الفاخرة للزوار مكونة من العسل الأصلي الذي تتميز به منطقة عسير وعددا من الهدايا الأخرى، إلى جانب عرض مرئي يعكس الصورة  المتكاملة للجامعة، وما يبذل من جهود للارتقاء بها لتكون في مصاف الجامعات العالمية المتقدمة.

 

وأيضا يعطي الجناح فكرة عامة عن مشروع المدينة الجامعية بالفرعاء التي سيتم الانتقال إليها قريبا.

>

شاهد أيضاً

والد نائب مدير إدارة التوجيه والإرشاد بتعليم عسير في ذمة الله

  ابها / يحيى مشافي / بقلوب مؤمنة بقضاء الله وقدره انتقل الى رحمة الله …

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com