غداً آخر فرصة للتقدم
 
معرض لقاءات الإلكتروني شهد تسجيل 42 ألف باحث وباحثة عن عمل


سجل معرض لقاءات الإلكتروني للتوظيف، أحد قنوات برنامج “طاقات”، الذي أطلقه صندوق تنمية الموارد البشرية الأحد الماضي ويختتم أعماله غداً الخميس، إقبالاً كبيراً من الباحثين والباحثات عن عمل، حيثُ استقبل المعرض أكثر من 114 ألف زائر خلال ثلاث أيام من افتتاحه, فيما أتم التسجيل به أكثر من 42 ألف باحث وباحثة عن عمل، منهم 19 ألف من مستخدمي موقع “طاقات”.

صرّح بذلك نائب مدير عام “هدف” لدعم التوظيف الدكتور منصور المنصور، الذي أكد أن الأرقام أتت على نحوٍ إيجابي منذ انطلاق المعرض، وبحسب ما خطط له، مضيفاً: “نحن سعداء بهذه الأرقام ونطمح للمزيد خلال الأيام القادمة للمعرض للوصول إلى العدد المستهدف، حيث أن المعارض الإلكترونية تنطوي على ميزة إيجابية لمن هم خارج المملكة وتتيح لهم فرصة التقدم عبر الإنترنت”.

وأشار المنصور إلى أن التسجيل شمِل مستخدمين من مختلف مدن المملكة، حيث سجلت كلٌ من (الرياض, جدة, مكة, الدمام, الخبر، المدينة, الجبيل) أعلى نسب من المتقدمين، إضافةً لانتشار المعرض على مستوى أوسع وتسجيل مستخدمين سعوديين من مدن خارج المملكة كان أبرزها (دبي ونيويورك).

أما عن القطاعات التي شهدت زيارةً من قِبل الباحثين عن عمل فتنوعت بين المصارف والسياحة والفندقة، وشركات الأغذية والألبان، إلى جانب وكالات السيارات.

يُذكر أن معرض لقاءات الإلكتروني يختتم أعماله غداً الخميس، بمشاركة أكثر من (40) شركة، ومستهدفاً 100 ألف باحث وباحثة عن العمل. ويمكن للراغبين بالمشاركة في المعرض الدخول على موقع لقاءات الإلكتروني www.eliqaat.com  وتسجيل الدخول واختيار تحميل السيرة الذاتية ثم التواصل مباشرة مع الشركات المشارِكة عبر خاصية الحوار التفاعلي في الموقع.

>

شاهد أيضاً

حالة الطقس المتوقعة اليوم الخميس

صحيفة عسير ــ واس توقع المركز الوطني للأرصاد في تقريره عن حالة الطقس لهذا اليوم …

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com