فيدرالية أصدقاء الأمم المتحدة تمنح الطفلة رند بني علي لقب سفير النوايا الحسنة للأعمال التطوعية

صحيفة عسير ــ مبارك المطلقه

نالت الطفلة “رند عبدالله بني علي” لقب سفير نوايا حسنة للأعمال التطوعية من الفيدرالية العالمية لأصدقاء الأمم المتحدة وذلك نظير جهودها الداعمة للأعمال التطوعية والخيرية فى العديد من المجالات المجتمعية والوطنية ، وذلك كأصغر سفير للنوايا الحسنة حيث تبلغ من العمر 13 عاماً .

وقد شاركت في العديد من الأعمال والمبادرات ومنها مبادرة إنسان مع هيئة حقوق الإنسان، ومبادرة للمكفوفين في المملكة العربية السعودية والسودان ومصر والمغرب ، ومبادرة التبرع بالدم لأبطال الحد الجنوبي، ومبادرات لأطفال السرطان، ومبادرة وطنية في أهم أحداث الوطن.
كما حصلت على العديد من الأوسمة والجوائز ومنها :وسام التميز من الاتحاد العالمي للدفاع عن النفس، لقب سفيرة السلام والطفولة من المنظمة الأوربية للسلام بألمانيا، الفوز بالجائزة الأولى للأزياء الشعبية، اختيارها أيقونة السياحة لمدينة الدرعية، حاصلة على لقب سفيرة التطوع.
وقد وجه السيد أيمن وهدان ممثل الفيدرالية لشئون الشرق الأوسط وأفريقيا الشكر للطفلة رند على ما تبذله من عطاء إنساني مقدر فى هذه الفترة العمرية مما يعزز إستدامة التطوع ، وحثها على المشاركة في أنشطة الفيدرالية ، وبذل الجهد معاونة ودعماً لرؤية المملكة العربية السعودية 2030 وفق الثوابت الوطنية وتعزيز دورها إقليميا ودوليا  .>

شاهد أيضاً

مدني أبها” يباشر حالة سقوط شاب في “غدير المحتطبة” بالعلاية

صحيفة عسير _ يحيى مشافي باشر الدفاع المدني بابها، يوم أمس الأربعاء بلاغا أفاد بانزلاق …

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com