معالي وزير الصحة يقف على سير العمل في مشاريع التطوير بصحة عسير

صحيفة عسير _ يحيى مشافي
أكد معالي وزير الصحة الدكتور توفيق بن فوزان الربيعة على أهمية المشروعات التطويرية التي من شأنها تهيئة بيئة العمل المناسبة للموظف، لرفع مستوى الأداء في مختلف المجالات، وتقديم أفضل الخدمات الصحية للمستفيدين .
جاء ذلك خلال زيارة معاليه التفقدية لمقر المديرية العامة للشؤون الصحية بمنطقة عسير .
واطلع معالي وزير الصحة خلال جولته على عدد من نماذج بيئات العمل النموذجية بالمديرية ، مشيداً بالإجراءات المميزة التي تنتهجها صحة عسير لتطوير بيئة العمل وتهيئة المناخ المناسب للموظفين .
واستعرض مدير عام الشؤون الصحية بمنطقة عسير خالد بن عايض عسيري وفريق العمل ، شرحاً عن أهم المشروعات التطويرية التي يجري تنفيذها والأهداف الاستراتيجية لصحة عسير ، ومؤشرات الأداء المستخدمة في تحقيق تلك الأهداف وأهم المشاريع والبرامج المستقبلية ذات العلاقة.
عقب ذلك التقى الدكتور توفيق الربيعة بمنسوبي ومنسوبات مركز القيادة والتحكم ، واستمع إلى شرح تفصيلي عن عمل المركز والإحصائيات الصادرة عنه، قدمه مدير عام الشؤون الصحية بالمنطقة رئيس مركز القيادة والتحكم خالد بن عايض عسيري، كما شاهد معاليه آلية سير العمل في مركز الاتصال ٩٣٧، والخدمات المقدمة للمستفيدين خلاله .
كما قام معاليه بجولة ميدانية لتفقد مشروع تطوير طوارئ وعيادات مستشفى عسير المركزي .
وقدّم معالي وزير الصحة في نهاية الجولة شكره وتقديره لفريق العمل بصحة عسير ، واعتزازه بالجهود والتضحيات التي يبذلها رجال الصحة في الميدان لحماية الأرواح ورفع مستوى جودة الخدمات الصحية المقدمة لكل مواطن ومقيم.

>

شاهد أيضاً

الأولى من نوعها بالمنطقة .. جراحة دقيقة تعيد بناء وتصنيع المريء لمريض خمسيني ببريدة

صحيفة عسير – نورة القرني : تمكن فريق جراحة مناظير الصدر في مستشفى الملك فهد …

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com