محافظ بلقرن يستقبل المجلس التخصصي لجميعات حفظ النعمة بالمملكة


صحيفة عسير- سميرة البلوي

أستقبل سعادة محافظ بلقرن الدكتور عبدالرحمن بن عبدالله ال حامد رئيس وأعضاء المجلس الفرعي التخصصي لجمعيات حفظ النعمة بالمملكة على هامش زيارتهم لجمعية البر والخدمات الاجتماعية بسبت العلاية وجمعيات البر بالمحافظة .

حيث نظمت جمعية البر والخدمات الاجتماعية بسبت العلاية برنامجاً لاستقبال الوفد والزوار والمشاركين في اللقاء ،بدأ بكلمة ترحيبية لرئيس مجلس الإدارة الأستاذ / سعد بن حزمي القرني ثم كلمة لنائب رئيس مجلس الإدارة والمشرف على مشروع حفظ النعمة بالمحافظة الأستاذ / علي بن محمد القرني ، والتعريف بالمشروع وأهدافه وما توصل إليه .

بعد ذلك كلمة رئيس المجلس الفرعي التخصصي لجمعات حفظ النعمة الأستاذ / فهد بن عبد العزيز الخضير.

وتحدث بعد ذلك الأستاذ / عامر بن دعيج الدخيل عن الخطة الاستراتيجية لمشاريع حفظ النعمة واوضح الاستاذ / عادل بن حمد الحديبي الحوكمة في هذه المشاريع واختتم الاجتماع الأستاذ / زيد بن عبدالله الشبانات عن الفقد والهدر في الغذاء وكيفية توعية المجتمع عن ذلك، ثم انتقل الوفد لزيارة المستودع الخيري للجمعية واطلعوا على مايقومون به لمستفيدي الجمعية .

بعد ذلك قام مالك متحف سبت العلاية الاستاذ علي بن زايد بإستقبال الوفد بالمتحف وتجولوا داخل أركان المتحف لتعريفهم على تراث المحافظة والمنطقة .

واختتمت الزيارة بتكريم الوفد والمتطوعين في الجمعية من سعادة محافظ بلقرن والذي قدم لهم شكره وامتنانه لما يقومون به من دور كبير في توعية المجتمع بحفظ النعمة وعدم الاسراف في المناسبات .

>

شاهد أيضاً

محافظ بيشة يتقدم المصلين في صلاة عيد الأضحى المبارك بجامع ابن معيض

صحيفة عسير – عبدالله ال جدران : أدى المصلون في محافظة بيشة صلاة عيد الأضحى …

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com