عمادة التعلم الإلكتروني بجامعة الملك خالد تسجل أكثر من 11 ألف جلسة افتراضية خلال الأسبوع السابع من الفصل الأول 1442هـ

صحيفة عسير – سالم عروي :

تواصل عمادة التعلم الإلكتروني بجامعة الملك خالد تقديم خدماتها الإلكترونية، حيث أظهرت إحصائيات العمادة للأسبوع السابع من الدراسة في الفصل الأول للعام الجامعي 1442هـ، تسجيل 11710 جلسات افتراضية، و11456 محاضرة افتراضية مسجلة.
فيما أوضح عميد التعلم الإلكتروني بالجامعة الدكتور نايف جبلي أن العمادة قدمت عددًا من الدورات التدريبية الموجهة لأعضاء هيئة التدريس استفاد منها 690 مستفيدًا، شملت ندوة تعريفية بأداة connectyard ودورة في تصميم الاختبارات الفعالة عبر الإنترنت باستخدام أفضل الممارسات على blakboard ودورة تدريبية في الإدارة الاحترافية للاجتماعات والفعاليات عن بعد عبر منصة zoom كما قدمت العمادة ندوة إلكترونية بعنوان كيف تبدأ في عالم الأمن السيراني استفاد منها 415 مستفيدًا.
كذلك قدمت عمادة التعلم الإلكتروني ضمن جهودها في الأدلة الإرشادية للتعلم الإلكتروني 3 تصاميم إنفوجرافيك لأعضاء هيئة التدريس والطلاب ودليلًا إرشاديًّا لأعضاء هيئة التدريس، كما بلغت عدد المشاهدات لفيديوهات قناة تمكين من بداية الأسبوع الأول 127,636 مشاهدة، بواقع 3,808.2ساعة.
يذكر أن العمادة قدمت خلال الأسبوع السابع خدمات دعم فني تمثلت في 118 دعمًا فنيًّا عبر الهاتف، و389 عن طريق الواتس آب، و14 من خلال مكتب العمادة، إضافة إلى 20 بريدًا إلكترونيًّا، وذلك بواقع 67% لدعم أعضاء هيئة التدريس، و33% لدعم الطلاب والطالبات،
إضافة إلى 563 خدمة للدعم عبر الـ zoom و.png>

شاهد أيضاً

جامعة بيشة تشارك في الحملة التوعوية للحد من ظاهرة التعديات في عسير

صحيفة عسير – أماني آل رفده :  شاركت جامعة بيشة في الحملة التوعوية للحد من …

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com