فرع هيئة الأمر بالمعروف بمنطقة الباحة ينفذ لقاءات توجيهية في الأمر بالمعروف والنهي عن المنكر لمنسوبيه

صحيفة عسير- حنيف آل ثعيل:

نفذ فرع الرئاسة العامة لهيئة الأمر بالمعروف والنهي عن المنكر بمنطقة الباحة برنامج كلمات توجيهية (عن بعد) لمنسوبي الفرع والهيئات بالمنطقة، وذلك تنفيذاً لتوجيه معالي الرئيس العام برفع مستوى الوعي العام والتأصيل العلمي لدى منسوبي الرئاسة العامة .
وتناولت الكلمات مواضيع عدةٍ في فقه الأمر بالمعروف والنهي عن المنكر والصفات التي يجب أن يتحلى بها من يأمر بالمعروف وينهى عن المنكر .
وقد انطلقت سلسلة اللقاءات بكلمة توجيهية لمدير عام الفرع الشيخ منصور بن علي شراحيلي بعنوان “فقه الأمر بالمعروف والنهي عن المنكر”، بين فيها حدود الأمر بالمعروف والنهي عن المنكر ، كما بين فيها حكم الشعيرة والنصوص الشرعية الواردة في ذلك، وحذر من إشاعة المنكرات وإظهارها.
وأكد فضيلة الشيخ شراحيلي أن من المعروف الواجب الأمر به؛ السمع والطاعة لولي الأمر وإظهار ذلك بين أفراد المجتمع ، وشدد خلال ذلك على التزام الأنظمة والتعليمات المنظمة لعمل الرئاسة العامة لهيئة الأمر بالمعروف والنهي عن المنكر.
وتأتي هذه الكلمات واللقاءات ضمن خطة عمل فرع الرئاسة العامة لهيئة الأمر بالمعروف والنهي عن المنكر بمنطقة الباحة التوجيهية ، بمتابعة فضيلة مدير عام الفرع الشيخ منصور بن علي شراحيلي ، في ظل توجيهات معالي الرئيس العام الشيخ الدكتور عبدالرحمن بن عبدالله السند.>

شاهد أيضاً

نظام الخصخصة يحدد ضوابط نزع الملكية والفئات المحظورة مشاركتها في مشاريع التخصيص

صحيفة عسير ــ متابعات حدد نظام الخصخصة، الذي أقرَّه مجلس الشورى في جلسته أول أمس …

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com