“سماح الهاجري” تحقق شغفها في عالم التصميم بالعزيمة والإصرار وتصل سهام إبداعها لمدن المملكة

صحيفة عسير – تقرير – سعيده آل ناصر : 

“سماح الهاجري” شخصية مميزة اطلقت العنان للأبتكار والإبداع في عالم التصميم ،معلمة حاصلة على العديد من الشهادات المعتمدة، عشقت التصميم من الصغر ،ولم يتوقف شغفها على هذا المجال فقط بل هي قائدة وتحمل كاريزما رائعة ،ومدربة معتمدة ،وصلت سهام إبداعها المميزة لمدن المملكة العربية السعودية ، التصميم بالنسبة لها عالم من الفن والجمال والإبداع الذي لم يتحقق إلا بالعزيمة والإصرار .

ألتقت صحيفة عسير الإلكترونية بصاحبة المواهب المتعددة الأستاذة/ سماح الهاجري ، وقد تحدثت لـ “عسير” قائلة: بأنها معلمة فنية ،وقائدة لفريق بصمة خير التطوعي بمحافظة بيشة ، وحاصلة على شهاده تدريب المدربين ToT ،وشهاده تصميم ديكور داخلي معتمدة من المؤسسة العامة للتدريب التقني والمهني.

وأوضحت” الهاجري ” قائلة: بأن القيادة كانت شغفها من الصغر ،وطالما حلمت بأن تكون من الشخصيات المميزة في المجتمع.

وبينت ” الهاجري “: أن شغفها الأكثر كان من نصيب التصميم ،مؤكدة أن أهلها وزوجها كانوا من الأشخاص الداعمين لشغفها ومواهبها .

وقالت ” الهاجري ” : هذا الشغف كبر معها حتى أخذت دورات تدربية معتمدة وانطلقت بعدها في مجال العمل بفضل الله ،وقد تحقق هذا الشغف وأصبح حقيقة فهي الآن بفضل الله لديها مؤسسة خاصة بها تحمل إسم (samah Designr).

وأشارت ” الهاجري ” : أنها انطلقت بالعمل من محافظة بيشة ، ويوجد لديها خدمة التصميم والتنفيذ لجميع أنواع الأثاث وتوصيلها لمحافظة بيشة وجميع مدن المملكة العربية السعودية .

وفي ختام حديثها قدمت جزيل شكرها وتقديرها لجميع الداعمين لها في هذا المجال ،كما قدمت شكرها وتقديرها لصحيفة عسير الإلكترونية، لدعمها المتواصل للجميع متمنيةً لهم التوفيق والسداد .

>

شاهد أيضاً

المملكة ونيجيريا تبحثان آفاق التعاون في مجال الزراعة والأمن الغذائي وسُبل دعمها وتطويرها

صحيفة عسير – نورة القرني : استعرضت المملكة وجمهورية نيجيريا الاتحادية، الفرص الاستثمارية في مجالات …

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com