الأحمري لـ” عسير ” : مبادرة ” صفوة المهيدب لطب الأسنان ” خصم 60 ٪؜ لذوي الإعاقة على مستوى محافظة بيشة

صحيفة عسير – تغطية – حنيف آل ثعيل : 
تصوير – علي الفرخ :
افتتح الأستاذ محمد بن ملحم الأحمري ، مدير عام لشركة صفوة المهيدب لطب الأسنان ، وبحضور مدير مجموعة صفوة المهيدب لطب الأسنان ببيشة الأستاذ/ محمد بن سلطان العقيبي ، وعدد من الإعلاميين والإعلاميات  مساء أمس الأربعاء ١٤٤٢/٣/١٢هـ ، مركز صفوة المهيدب لطب الأسنان بمحافظة بيشة.
وقام ” الأحمري “بقص الشريط إيذانا بالافتتاح ، ثم تجول داخل المركز واطلع على العيادات والتجهيزات الخاصة والتقى بعدد من الأطباء والفنيين العاملين بالمركز ، كما استمع والحضور لشرح عن خدمات المركز قدمه مدير مجموعة صفوة المهيدب لطب الاسنان ببيشة الاستاذ / محمد بن سلطان العقيبي.
بعذ لك تحدث ” الأحمري ” لصحيفة عسير الإلكترونية قائلاً : في هذا اليوم المبارك تسعد مجموعة صفوة المهيدب لطب الأسنان والبالغ عدد فروعها أكثر من 60 فرعاً على مستوى مدن ومحافظات المملكة بتدشين فرعها بمحافظة بيشة ، ضمن الخطة الاستراتيجية للمجموعة التي كغيرها من الكيانات الطبية بالمملكة تحظى بدعم حكومتنا الرشيدة بقيادة  خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز ،وولي عهده الأمين صاحب السمو الملكي الأمير محمد بن سلمان بن عبدالعزيز ، حفظهما الله .
وأضاف ” الأحمري ” : لايفوتني أن أشكر كل الحضور على تشريفهم لنا هذه الليلة وقبول دعوتنا ، فلهم مني ومن مجلس إدارة الشركة وعلى رأسها الدكتور / مهيدب بن عبدالله المهيدب كل الشكر والتقدير والاحترام على تشريفهم لنا في افتتاح مركز صفوة المهيدب ببيشة .
وأكد ” الأحمري ” قائلاً : نتطلع جاهدين إلى رضى الله عز وجل ، ثم تقديم الخدمات المميزة والأسعار المنافسة التي ترضي كافة فئات المجتمع ، منوهاً أن للشركة  العديد من المبادرات المجتمعية ومنها علاج الغير قادر على دفع تكلفة العلاج ، وكذلك علاج أبناء الشهداء والمحتاجين من ذوي الاحتياجات الخاصة وهذه المبادرات وغيرها تأتي كجزء من واجبنا الوطني تجاه المجتمع .
وفي نهاية حديث الأحمري  لـ” عسير ” قال : بمناسبة افتتاح صفوة المهيدب لطب الأسنان بمحافظة بيشة ، سنقدم مبادرة خصم 60 ٪؜ من أصل تكلفة العلاج  لذوي الإعاقة على مستوى محافظة بيشة .
 واختتم بالشكر والتقدير لصحيفة عسير الإلكترونية التي تميزت بتواجدها وتغطياتها في كل مناسبة ، كما شكر مدير المركز وجميع العاملين فيه على ماشاهده من تميز خلال الافتتاح .
يشار إلى أن صحيفة عسير الإلكترونية الصحيفة الوحيدة التي تواجدت وقامت بتغطية هذا الافتتاح .
يذكر أن هذا الافتتاح كان برعاية كافي خواطر ، وقد قدم صاحب كافي خواطر سعيد سعد حسن الأكلبي درع تذكاري للاستاذ محمد الأحمري بهذه المناسبة .

>

شاهد أيضاً

جمعية كيان شهدت نشاطا مكثفا لمستفيديها في رمضان 

صحيفة عسير _ يحيى مشافي شهدت جمعية كيان للأيتام ذوي الظروف الخاصة نشاطاً مكثفاً لمستفيديها …

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com