أمين منطقة عسير يجتمع بأعضاء المجلس البلدي في بلدية الحازمي

صحيفة عسير ــ يحيى مشافي

عقد أمين منطقة عسير الدكتور وليد الحميدي صباح اليوم، اجتماعًا مع رئيس وأعضاء المجلس البلدي ببلدية الحازمي، ضمن برامج وأنشطة الأمانة للالتقاء بأعضاء المجالس البلدية في البلديات التابعة لها، لتحقيق أهداف العمل، ومناقشة الاحتياجات البلدية من المشاريع التنموية والبلدية، وسبل دعم وزيادة الاعتمادات المالية لمشاريع البلدية.

وفي بداية الاجتماع، رحب أمين المنطقة بأعضاء المجلس البلدي ببلدية الحازمي، موضحًا أن الاجتماع تضمن عرض مطالبات الأهالي من المشروعات الخدمية، مشيرًا إلى أن هذه المطالبات حق مشروع ومحل تقدير، مبيناً أن الأمانة تنظر لجميع بلديات المنطقة بمنظور واحد، وأن هدف خطط الأمانة بأن تكون التنمية شاملة وبالتساوي في المحافظات، مشيدًا خلال اللقاء بالتعاون الكبير بين الأمانة والمجالس البلدية عمومًا.

بدورهم، ثمن أعضاء المجلس ببلدية الحازمي الجهود التي تبذلها الأمانة في تنفيذ المشاريع بالمنطقة عموما ولبلدية الحازمي خصوصًا، معربين عن عن شكرهم لأمين المنطقة على دعمه الدائم لمشاريع بلدية الحازمي التي أحدثت نقلة نوعية كبيرة مع النهضة التنموية التي تشهدها المنطقة، حيث نقلوا لأمين المنطقة بعض القضايا الاستراتيجية التي تهم المواطنين والتي ستسهم في تحقيق التطلعات التنموية لعموم أهالي الحازمي.

الجدير بالذكر، فإن الأمانة تعمل على الالتقاء بأعضاء المجالس البلدية بالمنطقة؛ لبحث سبل تحقيق التنمية التنموية والبلدية وذلك من خلال الدعم الكبير الذي يلقاه القطاع البلدي من حكومتنا الرشيدة.

 

شاهد أيضاً

الخارجية تعرب عن أسف المملكة لفشل مجلس الأمن الدولي في اعتماد مشروع قرار بقبول العضوية الكاملة لدولة فلسطين في الأمم المتحدة

صحيفة عسير _ الرياض أعربت وزارة الخارجية عن أسف المملكة العربية السعودية لفشل مجلس الأمن …

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com