" ابن مسعد " : هذا المشروع في خدمة سكان بيشة وزوارها
 
ابن سبرة وآل حامد يدشنان مشروع فندق ” سنترال بارك ” في بيشة

صحيفة عسير – تغطية – حنيف آل ثعيل : 

تصوير – حنيف آل ثعيل – علي الفرخ :

افتتح محافظ بيشة الاستاذ محمد بن سعيد بن سبرة مساء أمس فندق ” سنترال بارك ” ، وكان ذلك بحضور محافظ بلقرن الدكتور عبدالرحمن آل حامد ، ووكيل محافظة بيشة الاستاذ سعيد بن ناصر الطلوق ، وعدد من المسؤولين ، ورجال الأعمال ، ومشايخ القبائل والإعلاميين ، وفور وصول ابن سبرة لمقر الفندق قص شريط الافتتاح.

بعد ذلك بدأ الحفل الخطابي بالنشيد الوطني ، ثم بتلاوة آيات من القرآن الكريم، تلا ذلك كلمة رجل الأعمال ومالك الفندق الشيخ عبدالله بن مسعد القرني ، حيث رحب بالحضور بمناسبة افتتاح المرحلة الأولى من مشروع فندق ( سنترال بارك ، ومول بيشة بارك ) .

وقال ” ابن مسعد ” أن هذا المشروع بإذن الله سيساعد في خدمة سكان وزوار محافظة بيشة ، في هذا العهد الزاهر ، عهد خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز – حفظه الله- ، وسمو ولي عهده الأمين صاحب السمو الملكي الأمير محمد بن سلمان بن عبدالعزيز – حفظه الله – ، قائد التطوير والإبداع .

وأكد “ابن مسعد ” : أن ما تقوم به حكومتنا الرشيدة من أعمال في خدمة المواطن والمقيم ، في محل تقدير الجميع ، وما يحظى به القطاع الخاص من حكومتنا الرشيدة ، ممثلة في الوزرات المعنية ، خير شاهد ، وقد وجدنا التعاون والتوجيه من قبل المسؤولين ، ومتابعة محافظ بيشة على سرعة انجاز هذا المشروع ، ليكون اضافة تطويرية لمحافظة بيشة ، وتحقيق رؤية سمو سيدي ولي العهد – حفظه الله – ، كما نشكر أمير منطقة عسير صاحب السمو السمو الملكي الأمير تركي بن طلال على متابعته الدائمة لكل مايخدم المواطن والمقيم في مملكتنا الغالية ، وأيضاً نشكر منسوبي فرع وزارة السياحة في منطقة عسير على ماوجدناه من تعاون وتوجيه لإنهاء المرحلة الأولى من هذا المشروع .

واختتم ” ابن مسعد ” قائلاً : سيكون هناك مراحل أخرى بإذن الله في المستقبل القريب ، شاكرا كل من شاركهم هذه المناسبة ، وقدم شكره أيضاً للإعلاميين الذين شاركوا في افتتاح هذا المشروع ، وشكر أيضاً كل من شارك بجهد أول مشورة أو رأي خلال هذا المشروع .

من جانب آخر ألقى محافظ بيشة كلمة شكر فيها كل من حضر في تدشين هذا الصرح من صروح الفندقة والتنمية في هذه المحافظة ، كما شكر رجل الأعمال عبدالله بن مسعد وعائلته على ماقدموا من جهود لمحافظة بيشة ، تذكر فتشكر ، وهذا المشروع العملاق احد هذه الجهود ، سائلاً الله أن يبارك لهم وأن يزيدهم من فضله .

وأكد ” ابن سبرة ” : أن محافظة بيشة تحظى بدعم كبير من صاحب السمو الملكي الأمير تركي بن طلال أمير منطقة عسير – حفظه الله – ، مشيراً إلى أن محافظة بيشة حققت مراكز متقدمة ولله الحمد في جميع الخدمات التي تقدم في هذه المحافظة ،

بعد ذلك شاهد محافظ بيشة ومحافظ بلقرن والحضور عرضاً مرئياً عن هذا المشروع العملاق .

وفي نهاية الاحتفال تحدث محافظ بلقرن الدكتور عبدالرحمن الحامد لـ” عسير ” قائلاً : في هذه الليلة المباركة أتينا من محافظة بلقرن لمشاركة أهالي بيشة وعلى رأسهم سعادة محافظ بيشة الاستاذة محمد بن سعيد بن سبرة ، فرحتهم في افتتاح هذا المشروع التنموي ، السياحي ، التجاري ، والذي نعتبره إضافة إلى منطقة عسير ، وليس لمحافظة بيشة فقط .

وقال ” آل حامد ” : نتمنى أن نرى مثل هذه المشاريع التنموية ، التي تتوافق مع رؤية ٢٠٣٠ ، من أجل الاستعداد للمستقبل القريب الزاهر الذي تكون السياحة جزء أساسي من محور الرؤية والتنمية .

واختتم محافظ بلقرن قائلاً : أشكر محافظ بيشة ورجل الأعمال عبدالله بن مسعد وأهالي بيشة على ماحظينا به من حسن استقبال وضيافة .

كما ألتقت ” عسير ” بمحافظ بيشة حيث قال : أشكر رجل الأعمال عبدالله بن مسعد على هذا الصرح العملاق الذي يمثل السياحة والفندقة في محافظة بيشة ، كما شكر محافظ بلقرن ورؤساء المراكز والأعيان والأهالي في بلقرن على حضورهم افتتاح هذا المشروع ، وتمنى ابن سبرة من رجال الأعمال في بيشة بإنشاء مشاريع مثل هذا المشروع .
واختتم بقوله : نلتقي بكم في مشروع آخر بإذن الله من مشاريع بيشة التي لا تتوقف .

وفي نهاية الحفل كرّم رجل الأعمال عبدالله  بن مسعد كل من محافظ بيشة ، ومحافظ بلقرن ، ورئيس جامعة بيشة بدروع تذكارية .

وقد قام بتقديم هذا الاحتفال الإعلامي المميز ناحي السبيعي .

بعد ذلك تناول الحضور وجبة العشاء المعدة بهذه المناسبة .

شاهد أيضاً

محافظ محايل يتقدم المصلين على شهيد الواجب الصعيبي

صحيفة عسير _ يحيى مشافي تقدم محافظ محايل المكلف علي بن إبراهيم الفلقي المصلين في …

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com