بمناسبة اليوم العالمي للتطوع 2020.. تنظم ندوة “التطوع ورؤية 2030.. تنمية وطموح” في بيشة

صحيفة عسير – هدى الشهراني : 
تنظم جمعية “إعلاميون” بمناسبة اليوم العالم للتطوع الذي يوافق 05 ديسمبر من كل عام، مساء اليوم الجمعة ندوة “التطوع ورؤية 2030.. تنمية وطموح” في محافظة بيشة بفندق الخبتي قراند “قاعة المجلس” من الساعة 8:00 – 9:30 مساءً، والتي يتحدث فيها كلٌ من: الأستاذ عبد العزيز العيد نائب رئيس مجلس إدارة جمعية “إعلاميون” والمتحدث الرسمي للجمعية، الأستاذ ناصر الغربي رئيس مجلس إدارة جمعية الأسر الاقتصادية، والأستاذة فاطمة الزهراء بنت أحمد منصور رئيس مجلس إدارة مؤسسة بصمة خير، فيما يدير الندوة الأستاذة نادين البدير عضو جمعية “إعلاميون”، وستقام طبقاً لاحترازات التباعد الاجتماعي.
وتتناول ندوة “التطوع ورؤية 2030.. تنمية وطموح”، خمسة محاور، وهي: التطوع.. منطلقات وطنية وثقافية واجتماعية، التطوع.. تنمية مجتمع وبناء شخصية، دور الإعلام في إبراز التطوع والتشجيع عليه، “إعلاميون” و”الأسر الاقتصادية” في جائحة كورونا (كوفيد – 19).. أنموذجاً في التطوع، وكيف لنا أن نصل إلى مليون متطوع في رؤية 2030؟
من جانبه، أكد مدير فرع جمعية “إعلاميون” في بيشة الأستاذ مسفر آل عارف، أن الجمعية تحمل على عاتقها مسؤولية كبيرة تجاه المجتمع بصفتها مؤسسة مجتمع مدني في رفع وعي المجتمع بأهمية التطوع تنمويًا وبشريًا وإبراز جهود العمل التطوعي في الكثير من الأعمال منها على سبيل المثال الأعمال التطوعية في أعمال الحج والعمرة وغيرها من الأعمال التطوعية التي نعتز ونفتخر بها في بلادنا العزيزة.
وبين آل عارف أن جمعية “إعلاميون” وجمعية الأسر الاقتصادية تمثلان أنموذجًا وطنيًا رائدًا في المساهمة في إبراز جهود قيادتنا الرشيدة في التصدي لجائحة كورونا (كوفيد – 19) من خلال برامجهم ومبادراتهم التي يشار لها بالبنان.

شاهد أيضاً

وزير التجارة : نظام الشركات الجديد سيكون أداة لمعالجة التحديات

صحيفة عسير ــ واس أكد معالي وزير التجارة الدكتور ماجد بن عبد الله القصبي أن …

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com