أكدت أن وجود صحيفة عسير أثرى اللقاء

صحيفة عسير- تقرير- سعيده آل ناصر ، وهدى الشهراني  : 
ألتقت صحيفة عسير الإلكترونية من خلال الندوة التي نظمتها جمعية إعلاميون بمحافظة بيشة مساء أمس الجمعة الموافق ١٤٤٢/٤/١٩هـ بعنوان ” التطوع ورؤية ٢٠٣٠ تنمية وطموح ،وذلك بمناسبة اليوم العالمي للتطوع بالأستاذة فاطمة الزهراء بنت أحمد ، رئيس مجلس إدارة مؤسسة بصمة خير ،  وقد تحدثت لـ ” عسير قائلة : أن إنطباعها لهذه الندوة التي أُقيمت ببيشة مميز ،وذلك لكونه يواكب اليوم العالمي للتطوع .
وتحدثت الأستاذة فاطمة الزهراء لـ “عسير” قائلة:يعتبر اليوم العالمي للتطوع مناسبه متميزه يحتفي بها كل متطوع لانه يصنع يومه بالتطوع
وتحقياً لرؤيه ٢٠٣٠وما توليه وزاره الموارد البشريه والتنميه الإجتماعيه من توفير الفرص للمتطوعين وإثراء الإبداع لديهم، كذلك حفاظاً على حقوقهم وما لهم وماعليهم
وأوضحت ” فاطمة ” قائلة : حقيقة نحتاج مثل هذه الندوات والتركيز على المتطوعين واعطاءهم حقوقهم وتوفير لهم مايلزم لتحقيق رؤيه ٢٠٣٠.
وأشادت ” فاطمة ” : بجهود وزارة الموارد البشرية والتنمية الاجتماعية وماتقوم به من توفير فرص تطوعية والدعم المستمر لجميع القطاعات المؤسسات والجمعيات الخيرية ودعم التنمية .
واختتمت حديثها قائلة : وجودكم بقوة كان دعم وكان حضوركم مثري في هذا اللقاء ،وعبرت بقولها بأن هذا اليوم كان مميز بالنسبة لها ،وذلك كون صحيفة عسير الإلكترونية متواجدة في هذه الندوة وكان لهم ركيزة اساسية وكذلك كونهم يعطون بلا مقابل .

شاهد أيضاً

برعاية سالم بن ركاض
 
مدرسة الإمارات الخاصة تحتفل بتخريج دفعة “عام الاستدامة”

صحيفة عسير – صالحة آل سيف برعاية وحضور سعادة الشيخ الدكتور سالم محمد بن ركاض …

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com