برعاية «آل منشط» .. بلدية وتنمية محافظة بارق تتفاعلان مع يوم التطوع بـ«حملة تشجير»

صحيفة عسير – ابراهيم ال ملفي : 

نيابةً عن سعادة محافظ بارق وكيل المحافظة الأستاذ إبراهيم بن عامر آل منشط ، عصر أمس السبت 5 ديسمبر 2020 ، فعالية حملة تشجير التي نفذتها لجنة التنمية الإجتماعية الأهلية والبلدية في الممشى الواقع جوار مخططات خبت آل حجري شمال المحافظة تزامناً مع يوم التطوع السعودي والعالمي .

وبدأ الفريق التطوعي الذي تقدمه سعادة وكيل المحافظة ورئيس البلدية المهندس محمد مرزن ومدير فرع المياه الأستاذ عبدالله جعفر ورئيس المجلس البلدي الأستاذ سلطان البارقي ورئيس لجنة التنمية الأستاذ عبدالله عواجي ، بزراعة ” الشتلات ” على إمتداد الممشى بمشاركة كلا الجنسين ، وفي نهاية الفعالية دوّن أعضاء الفريق بياناتهم في سجل المشاركة .

وكانت لجنة التنمية الإجتماعية بمحافظة بارق قد أعلنت في وقتٍ سابق عن بدء التسجيل في الفرصة عبر منصة العمل التطوعي والتي أُتيحت لـ(100) متطوع ومتطوعة .

وفي الختام رفع رئيس لجنة التنمية شكره لسعادة المحافظ والوكيل ورئيس البلدية وكافة المشاركين والمتطوعين والمتطوعات الذين ساهموا في إنجاح هذه الفعالية. مضيفاً بأنه سيتم توثيق الساعات التطوعية لجميع المشاركين من خلال منصة العمل التطوعي التابعة لوزارة الموارد البشرية والتنمية الاجتماعية.

الجدير ذكره أن فعالية يوم التطوع السعودي العالمي تساهم في تحقيق أحد مستهدفات رؤية المملكة 2030 نحو الوصول إلى عدد مليون متطوع ومتطوعة.

وتسهم هذه الفعالية وفق رؤية المملكة 2030 في مجال حماية البيئة ، إلى نشر ثقافة التشجير ” الأشجار والنباتات ” وممارستها بين أفراد المجتمع عبر الحملات التطوعية .

شاهد أيضاً

ملتقى مستقبل السياحة الصحية ينطلق غدا بالرياض

صحيفة عسير – حنيف آل ثعيل :  ينطلق ملتقى مستقبل السياحة الصحية HTF غدا الأحد …

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com