” الحكير تايم ” يستضيف مبادرة فريق بروين التطوعي ( فرحة نجاح ) لأبناء جميعة كيان للأيتام

صحيفة عسير – حنيف آل ثعيل :

نظم فريق بروين التطوعي مبادرة ( فرحة نجاح ) برعاية الحكير تايم لأبناء جميعة كيان للايتام ، وكان الهدف من هذه المبادرة إداخل الفرح والسرور على الأيتام بمناسبة انتهاء الفصل الدراسي الأول وتحقيق للتكافل الاجتماعي ومساعدة الأسر الحاضنة لهم .

من جانبه قدم المستشار فيصل الشمري قائد فريق بروين شكره وتقديره لمجموعة عبدالمحسن الحكير ممثلة بالاستاذ مشعل الحكير على استضافتهم لأبناء جمعية كيان للأيتام بمدينةالحكير تايم بالربوة وأدخال الفرحة والبجهة على وجوه الأيتام وتحقيق للتكافل الاجتماعي والشراكة المجتمعية لتنمية مستدامة في خدمة الوطن الغالي ، حيث أن مجموعة الحكير لهم اسهامات ومبادرات رائدة ومميزة وتفعيل دور المسؤولية الاجتماعية .

من جانب آخر تقدمت الاستاذة شيخة العتيبي مديرة جمعية كيان للأيتام بالشكر لمجموعة عبدالمحسن الحكير ، بالتعاون مع فريق بروين التطوعي الحاضر دائماً في العمل الخيري على استضافة أبناءنا الأيتام في هذا اليوم الجميل، ونشكرهم على هذه المبادرة الرائعة والمتميزة “فرحة نجاح” والتي تجسد الشراكة المجتمعية، وتعتبر فرحة هذه الفئة الغالية والهامة في المجتمع هي فرحة للجميع بلا شك. كما نتمنى وندعوا الجميع للمشاركة والتعاون معنا لتحقيق رسالتنا بتحسين جودة حياة الأيتام وتمكينهم من خلال برامج وشراكات فاعلة.

كما تحدث الأستاذ مشعل بن عبدالمحسن الحكير نائب الرئيس التنفيذي مجموعة الحكير للسياحة والتنمية قائلاً : إن مجموعة الحكير معنية بالأعمال الاجتماعية والخيرية وتضعها على قائمة أولوياتها وذلك من باب رد الجميل للمجتمع وعملا على خدمة أبنائه في كل مكان وخصوصا الأيتام حيث تسعى إلى إدخال السرور إلى نفوسهم في جميع منشأتها الترفيهية والسياحية. ولم تدّخر المجموعة وسعاً في تسخير جميع إمكاناتها وومواقعها لمشاركة جميع فئات المجتمع المناسبات المختلفة على أتم صورة واهتمامها بشريحة الأيتام على وجه الخصوص.
واليوم يسعدنا الاحتفال بنجاح أطفال جمعية كيان واستضافتهم في الحكير تايم الربوة ، بهدف مشاركتهم فرحتهم و تحفيزهم على بذل المزيد من النجاح والتفوق.
ونشكر ادارة جمعية كيان للأيتام لجهودهم في المضي قدمًا نحو مستقبل مشرق لأبناء الجمعية حاملين معنا من التطلعات والآمال والخطط التي ستحققها الجمعية بمشيئة الله من خلالها كل ما تصبوا إليه لترتقي بالعمل الخيري للأفضل والأعلى.
وإلى ادارة فريق بروين التطوعي في تقديم مبادرة فرحة نجاح والتنظيم و الترتيب والشكر موصول للمشاركين .

شاهد أيضاً

“الزكاة والضريبة والجمارك”: 29 يونيو موعد انتهاء مدة التقديم في برامج حديثي التخرج 2024م

صحيفة عسير _ الرياض تواصل هيئة الزكاة والضريبة والجمارك استقبال طلبات التقديم للانضمام في برامج …

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com