الاتحاد يواصل سلسلة انتصاراته بفوز جديد على ضمك في دوري المحترفين

صحيفة عسير ــ متابعات

فاز الفريق الأول لكرة القدم بنادي الاتحاد، على نظيره ضمك، بهدف دون رد، في المباراة التي أُقيمت بينهما مساء اليوم السبت، ضمن منافسات الجولة الـ12 من دوري المحترفين.

جاء الهدف الأول في الدقيقة (36) من نصيب الاتحاد عن طريق عبدالرحمن العبود، بعد عدة تمريرات قصيرة بين لاعبي الاتحاد، تصل الكرة إلى هنريكي الذي مررها في اتجاه العبود الموجود داخل منطقة الجزاء ناحية اليسار يقابلها بتسديدة رائعة في المقص الشمال.

بهذه النتيجة ارتفع رصيد فريق الاتحاد إلى 21 نقطة في المركز الرابع، في جدول ترتيب دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين، بينما يتجمد رصيد ضمك عند 8 نقاط في المركز الأخير.

أحداث المباراة

انطلقت صافرة شوط المباراة الأول، بعدما قرر حكم اللقاء سامي الجريس، تأخيرها لمدة نصف ساعة بسبب هطول الأمطار بغزارة على أرضية ملعب الشرائع.

ومع الدقيقة الثانية من الشوط، توقفت المباراة للاطمئنان على برونو هنريكي، بعد اصطدام الكرة بوجهه، وبعدها شهدت المباراة محاولات من لاعبي الفريقين، دون وجود محاولات على كلا المرميين.

وفي الدقيقة (12) توقفت المباراة من جديد بعد سقوط لاعب الاتحاد عبدالرحمن العبود، على أرضية الملعب بعد اصطدام الكرة في وجهه أيضًا.

وشهدت أولى البطاقات الصفراء، في الدقيقة (16) لصالح نادي الاتحاد، من نصيب زياد الصحفي بعد تدخل قوي على منصور حمزي، وبعدها توقفت المباراة لسقوط إبراهيمي شنيحي مصابًا على أرضية الملعب بعد التحام قوي تم بينه وبين فهد المولد.

وفي الدقيقة (24) جاءت تسديدة من ركلة حرة مباشرة عن طريق لاعب الاتحاد هنريكي، ولكنها تمر أعلى مرمى خالد شراحيلي، وفي نفس الدقيقة، جاء تبديل أول اضطراري من نصيب ضمك بنزول محمد حرازان، وخروج إبراهيم الشنيحي بسبب الإصابة.

وشهدت الدقيقة (28)، أولى تسديدات فريق ضمك، على المرمى عن طريق محمد عطية، الذي سدد كرة من خارج منطقة الجزاء، ولكن ينجح حارس الاتحاد غروهي في الإمساك بها بسهولة.

وفي الدقيقة (33) حاول محترف الاتحاد برونو هنريكي، تسجيل أول أهداف المباراة، بعدما سدد كرة قوية من خارج منطقة الجزاء، ولكنها تمر أعلى مرمى فريق ضمك بقليل.

وفي الدقيقة (40) عاد حكم المباراة إلى تقنية الفار، بداعي وجود لمسة يد على مدافع ضمك، بعد تسديدة من محترف الاتحاد رومارينيو داخل منطقة الجزاء، وبعد العودة لتقنية الفار، قرر حكم المباراة استكمال اللعب لعدم وجود ركلة جزاء.

مع بداية أحداث الشوط الثاني من المباراة، وفي الدقيقة (46) جاءت بطاقة صفراء من نصيب لاعب الاتحاد كريم الأحمدي، بعد خطأ على طارق عبدالله.

وجاءت في الدقيقة (47) عرضية من ركلة حرة مباشرة من الجانب الأيمن عن طريق عبدالله العمار، قابلها بلال السعيداني بتسديدة مرت إلى خارج الملعب إلى ضربة مرمى لمصلحة غروهي.

وفي الدقيقة (52)، توقفت المباراة لسقوط بريجوفيتش مصابًا على أرضية الملعب بعد التحام بدني قوي بينه وبين لاعب ضمك، محمد عطية، وفي الدقيقة (54) جاءت عرضية أرضية خطيرة من الجانب الأيسر لصالح ضمك عن طريق محمد محسن أبعدها مهند الشنقيطي إلى ركنية.

وشهدت الدقيقة (55) عرضية نموذجية من الجانب الأيمن للاتحاد عن طريق عبدالرحمن العبود، قابلها النجم فهد المولد بتسديدة بالقدم اليسرى من مرة واحدة، ولكن أبعدها حارس ضمك ببراعة إلى ركنية.

وقرر حكم المباراة في الدقيقة (62) العودة إلى تقنية الفار؛ لمشاهدة تدخل قوي من بلال السعيداني على عبدالرحمن العبود، وقررها الحكم على إثرها منح بطاقة صفراء إلى بلال السعيداني، بعد التحامه القوي على عبدالرحمن العبود.

في الدقيقة (71) أجرى المدير الفني لفريق ضمك، إجراء تبديل ثان في صفوفه بنزول عبد العزيز مجرشي، وخروج منصور حمزي، وفي نفس الدقيقة أجرى المدرب البرازيلي كاريلي تبديلا في صفوف الاتحاد بنزول مازن أبو شرارة وخروج محمد عطية، ونزول عبدالمجيد السواط وخروج عبدالرحمن العبود.

وفي الدقيقة (84) جاءت بينية رائعة من لاعبي ضمك في اتجاه زيلايا، الذي قابلها من داخل منطقة الجزاء برأسية قوية، ولكنها اصطدمت في العارضة وخرجت إلى ضربة مرمى.

وفي الدقيقة (86) أجرى المدير الفني للاتحاد، فابيو كاريلي، تبديلين بنزول عمر هوساوي وخروج أليكساندر بريجوفيتش، ونزول حمد المنصور، وخروج مهند الشنقيطي.

وفي الدقيقة (90+7)، قرر حكم المباراة إلغاء الهدف الذي سجله فهد المولد لصالح الاتحاد، في الدقيقة (90)، بداعي التسلل بعد الرجوع إلى تقنية الفيديو (الفار).

وفي الدقيقة (90+11) جاءت بطاقة صفراء من نصيب لاعب فريق الاتحاد، عبدالمجيد السواط، بعد تدخل قوي على نجم ضمك، طارق عبدالله.

مباراة الاتحاد وضمك

مباراة الاتحاد وضمك

مباراة الاتحاد وضمك

مباراة الاتحاد وضمك

مباراة الاتحاد وضمك

مباراة الاتحاد وضمك

مباراة الاتحاد وضمك

مباراة الاتحاد وضمك

مباراة الاتحاد وضمك

مباراة الاتحاد وضمك

مباراة الاتحاد وضمك

شاهد أيضاً

تنطلق من العاصمة الرياض ينظمها الإتحاد السعودي بطولة الرياضات للتزلج بالعجلات للرجال والسيدات

صحيفة عسير – حنيف آل ثعيل :  أعلن الإتحاد السعودي لرياضات المغامرة برنامج بطولته لرياضات …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com