مفاتيح الشر

بقلم / علية القرني
لا تستغرب…هي الحقيقه…إذا صادفت بعض البشر مكتوف الأيدي أخرس اللسان لا يحرك ساكنا أمام عمل الخير والمعروف…لكنك تجدهم يتحركون بخبث ولؤم وسعي حثيث قولا وفعلا في وقت الشر…أشخاص مرضى متعتهم في الأخذ والأخذ والكسب لا يملون ولا يخجلون …لكنهم وقت العطاء يخرسون ويختفون…تغيضهم نجاحات الغير ممن أنعم الله عليهم بالنجاح في أعمالهم وكسب محبة الناس لهم…لذلك تجد الطرف النقيض الآخر يراقب بصمت ويتحرك بالخفاء متناسيا أن هناك ربا مطلع على النوايا وما تخفي الصدور… لأن النيه مطي كما يقول المثل…
والسؤال هو عن كيفية التعامل مع هذه النفوس المريضه…

أولا /الثقه والإيمان بأن الله تعالى هو المطلع المعين المنتقم..

ثانيا/تجنبهم والابتعاد عنهم بهدوء كي يأخذ درسا مضمونه …إن كانت لك سلطه وقوه معنويه أو ماديه …ضع في بالك أن في الكفة الأخرى هناك من وضع الله فيه سرا من أسراره وقد يكون أضعف خلقه ليكون هو الارجح والانجح بارادة الله.. .

أخيرا. ..

اللهم أنر بصأرنا وعقولنا لنرا الحق حق والباطل باطل ..

شاهد أيضاً

السعودية 🇸🇦 وأعداء النجاح 

بقلم / زارب بن علي آل معدي برزت شخصية الأمير محمد بن سلمان بن عبدالعزيز …

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com