" عسير " أول صحيفة تزور القسم .... والزميلات : شكراً على حسن الإستقبال
 
افتتاح ” نسائي فن القيادة لتعليم القيادة في بيشة ” بعد إكتمال جميع التجهيزات واستقبل 45 متدربة خلال الأسبوع الماضي

 

صحيفة عسير – بيشة – القسم النسائي :

تصوير – طيف الشهراني ، ورسيل العبدالله :

زار وفد من صحيفة عسير الإلكترونية بالقسم النسائي بمحافظة بيشة مساء أمس الأحد الموافق ١٤٤٢/٦/٤هـ ، مدرسة فن القيادة لتعليم القيادة” حيث تكون الوفد من :الزميلة سعيدة آل ناصر مديرةالقسم النسائي بصحيفة عسير ببيشة، والزميلة هدى الشهراني مشرفة قسم الأخبار المحلية بالقسم ، والزميلة نوره دحيّم نائبة مشرفة قسم الأخبار المحلية بالقسم ، والزميلة غيثه آل فايز محررة صحفية بالقسم النسائي ببيشة، والمصورة طيف الشهراني ، وأصغر إعلامية ببيشة الزميلة الطفلة المصورة رسيل العبدالله .

وأثناء وصول الوفد كان في استقبالهم مديرة القسم النسائي بمدرسة فن القيادة الأستاذة عبير الشهري وعدداً من الموظفات ، وتجول وفد صحيفة عسير الإلكترونية بمدرسة فن القيادة لتعليم القيادة في بيشة .

وتحدثت الأستاذة عبير الشهري لـ ” عسير” خلال الزيارة قائلة : تم إفتتاح مدرسة فن القيادة لتعليم القيادة بمحافظة بيشة للعمل بالقسم النسائي ،وذلك بعد إكتمال جميع التجهيزات وتوفير كامل المتطلبات للإدارة العامة للمرور.

وأوضحت” الشهري ” : أن مشروع قيادة المرأة مشروع طارىء جديد بناءً على السماح بقيادة المرأة للسيارة ، وكانت نسبة الإقبال على إصدار الرخص جيدة جداً لما يؤكد من حاجة المرأة في المنطقة لقيادة السيارة .

وأشارت ” الشهري ” : أنه تم استقبال (٤٥)متدربة خلال الأسبوع الماضي وتم تدريبهم لمدة ٤ ايّام على المادة النظرية ،وكان اليوم الخامس اختبار الإشارات .

وقالت ” الشهري” : تم اجتياز (٤٣) متدربة من الإختبار النظري ولله الحمد ، وقد تم نقلهم للميدان لمدة (١٠)ايّام وبعد الإنتهاء من التدريب العملي تنتقل المتدربة للفاحصة التابعة للمرور وبعد التقييم والتأكد من أن المتدربة مهيئة للرخصة يتم رفع الإفادة للمرور .

وأضافت ” الشهري “: هناك العديد من الإجراءات المتبعة في التدريب منها إجراءات السلامة وإجراءات مراقبة الميدان والسيارات بالكاميرات حفاظاً على حق المدربة والمتدربة ، مؤكدة أن جميع الإختبارات مراقبة تحت إدارة المرور وإدارة المدرسة .

وبينت ” الشهري ” : أن جميع القاعات مهيئة بالكامل من شاشات العرض و السبورة و المخطط الميداني وقاعة خاصة بالسنيميتر ( جهاز المحاكاة) .

وأوضحت ” الشهري ” : أن فترات العمل في مدرسة القيادة على فترتين من الساعة الحادية عشر صباحاً وحتى الساعة الحادية عشر مساءً، مشيرة أن التسجيل متاح للجميع عبر رابط التقديم .

وفي ختام الجولة قدمن الزميلات شكرهن وتقديرهن للأستاذة عبير الشهري وجميع الطاقم المميز في مدرسة فن القيادة لتعليم القيادة في بيشة ، على حسن الاستقبال ، وكذلك على ماتم تقديمه من شرح مفصل عن جميع ماتتضمنه المدرسة .

الأرقام خاصة للاستفسار بالقسم النسائي فقط
٠٥٠٨٩٦٧٠٠٠
٠٥٠٣٤٩٧٠٠٠
https://bishaschools.com/

شاهد أيضاً

عبدالله الدجران لـ” عسير ” : مزاد الجنوب للإبل بنسخته 3 مختلفاً عن النسخ السابقة

النقيع – تقرير – حنيف آل ثعيل : التقت صحيفة عسير الإلكترونية برجل الأعمال عبدالله …

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com