المجلس التنسيقي بعسير يعقد الاجتماع الأول لمدراء الجمعيات

IMG-20140417-WA0084

صحيفة عسير _ سعيد الفراج : عقد المجلس التنسيقي للجمعيات الخيرية بمنطقة عسير في مقره أمس الأربعاء الاجتماع الأول لمدراء الجمعيات الخيرية بالمنطقة.

وقد رأس الاجتماع فضيلة أمين عام المجلس الشيخ محمد بن سعيد بن فحاس الذي نوه بدور المجلس في تنسيق وتوحيد الجهود فيما يخدم العمل الاجتماعي بالمنطقة ،وفق توجيهات سمو رئيس المجلس أمير منطقة عسير الأمير فيصل بن خالد بن عبدالعزيز ،والذي دائما ما يوجه إلى تسهيل كافة السبل لتكون عسير في المصاف الأولى في التنمية الاجتماعية.

وذكّر فضيلته مدراء الجمعيات بالمهمة الملقاة على عاتقهم تجاه المجتمع المحيط بجمعياتهم ،وأكد على التعاون وتبادل الخبرات والجهود .

بعدها أتيحت الفرصة للمدير التنفيذي للمجلس والذي بدوره ناقش أهم الملاحظات الإدارية وطرق تسهيل الاتصال بين الجمعيات والمجلس وفق الوسائل الحديثة ،مما يسهم في تطوير العمل الاداري وما يعكسه ذلك من نجاح على العمل الميداني للجمعيات .

ثم تناول مستشار المجلس مندوب مؤسسة الملك خالد الخيرية أهم الجوانب الفنية فيما يساعد على تطوير آداء الجمعيات في المنطقة .

بعدها اتيحت الفرصة لمدراء الجمعيات للمداخلات وطرح الأسئلة والاقتراحات .

وقد عبر الحضور عن سعادتهم بهذا الاجتماع ومقدار الفائدة المنعكسة على الجميع في مثل هذه اللقاءات ،والتي يتم فيها تلاقح الأفكار وامتزاج الخبرات، والذي يصب في مصلحة الجمعيات وأداءها .

وفي الختام شكر فضيلة أمين المجلس جميع من حضر الاجتماع وساهم في نجاحه .

IMG_1511IMG-20140417-WA0128

>

شاهد أيضاً

نجاح باهر للمسيرة الوردية في موسمها الثاني للتوعية بسرطان الثدي في الحديقة القرآنية

صحيفة عسير – صالحة آل سيف : نظم فريق شكرا لعطائك و فريق عباقرة التطوعي …

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com