وفد من صحيفة عسير الإلكترونية في بيشة يزور جمعية إعلاميون

صحيفة عسير – تغطية – هدى الشهراني:
تصوير- رسيل العبدالله :

زار وفد من صحيفة عسير الإلكترونية مساء أمس الجمعة الموافق ١٤٤٢/٦/٩هـ ، مقر جمعية إعلاميون ببيشة ، حيث تكون الوفد من :
رئيس التحرير لشؤون المناطق بصحيفة عسير الإلكترونية الأستاذ حنيف آل ثعيل ، والزميلة سعيدة آل ناصر ، والزميلة أمل الصاري ، والزميلة هدى الشهراني ، و الزميلة صالحة آل سيف ، والزميلة هياء آل ظافر ، والزميلة منى آل مطلقة ، وأصغر إعلامية ببيشة الزميلة الطفلة المصورة رسيل العبدالله .

وكان في إستقبال الوفد حين وصولهم رئيس فرع جمعية إعلاميون ببيشة الأستاذ/ مسفر الغامدي ، وعدداً من الأعضاء والعضوات بالجمعية .

وقد تخلل الزيارة كلمة لرئيس الجمعية الأستاذ/ مسفر الغامدي رحب من خلالها بإعضاء طاقم صحيفة عسير الإلكترونية شاكراً لهم هذه الزيارة ، تلا ذلك كلمة للزميل حنيف آل ثعيل شكر من خلالها جميع أعضاء الجمعية على جهودهم المبذولة .

بعد ذلك قدم ” الغامدي” نبذة تعريفية عن جمعية إعلاميون أوضح من خلالها الهدف و المهام ودور الجمعية في المجتمع ،وأكد بأن الجمعية حريصة كل الحرص على المساهمة الفاعلة في تحقيق رؤية المملكة 2030 في المجال الإعلامي.

كما تخلل هذا اللقاء العديد من الأسئلة والاستفسارات التي تم طرحها من منسوبي صحيفة عسير الإلكترونية لأعضاء الجمعية ، وتم توضيح جميع التساؤلات .

وفي الختام قدم جميع منسوبي صحيفة عسير الإلكترونية شكرهم وتقديرهم لجمعية إعلاميون بمحافظة بيشة على حسن إستقبالهم ، متمنين لهم مزيداً من التقدم والنجاح .

شاهد أيضاً

وزارة الحج والعمرة تكمل استعداداتها لإطلاق النسخة الأولى لمنتدى العمرة والزيارة

صحيفة عسير – حنيف آل ثعيل :  تكمل وزارة الحج والعمرة استعداداتها لإطلاق النسخة الأولى …

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com