بحضور عدد من مديري الإدارات الحكومية
 
” الطلوق ” يدشن فعاليات أسبوع البيئة في بيشة تحت شعار «البيئة لنا ولأجيالنا»

صحيفة عسير – حنيف آل ثعيل : 
دشن محافظ بيشة المكلف الاستاذ سعيد بن ناصر الطلوق اليوم، فعاليات أسبوع البيئة، الذي ينظمه مكتب وزارة البيئة والمياه والزراعة ، تحت شعار «البيئة لنا ولأجيالنا»، بحضور عدد من مديري الإدارات الحكومية .
وقام المحافظ بغرس أول شجرة في الأسبوع الذي ستنظم خلاله العديد من حملات التشجير في المنتزهات والميادين العامة ثم استمع لشرح عن فعاليات الأسبوع من مدير مكتب فرع  وزارة البيئة والمياه والزراعة بمحافظة بيشة «المهندس مريح الشهراني» .
وقال محافظ بيشة أن أسبوع البيئة يهدف إلى رفع مستوى الوعي بأهمية الحفاظ على البيئة، مشيرا إلى توجيهات الأمير تركي بن طلال أمير منطقة عسير في تفعيل دور المؤسسات الحكومية والخاصة في الحفاظ على البيئة، ورفع مستوى مسؤولية الأفراد تجاه البيئة، والإسهام في الحد من التلوث البيئي، مثمنا الجهود المبذولة من مكتب وزارة البيئة والمياه والزراعة بالمحافظة في الاعداد والتجهيز لفعاليات هذا الأسبوع .
من جانبه أوضح مدير مكتب وزارة البيئة والمياه والزراعة ببيشة «المهندس مريح الشهراني» إلى أن الفعاليات المصاحبة لأسبوع البيئة ستستمر لمدة أسبوع ، يتخللها حملات للتشجير في المنتزهات والغابات العامة بالتعاون مع الجهات ذات العلاقة .
من جانب آخر أكد رئيس بلدية بيشة الاستاذ علي آل جلبان حرص البلدية ممثلة في إدارة الحدائق والتشجير على المشاركة في أسبوع البيئة باستزراع 30 ألف متر مربع في عدد من الحدائق والميادين العامة والشوارع .

شاهد أيضاً

“أشاد” تعلن عن مشروعها الجديد على شاطئ الخبر بحي الحمراء بـ 855 مليون ريال

صحيفة عسير ـ متابعات ـ فاطمة محمد مبارك  أعلنت شركة “أشاد” عن مشروعها الجديد الواقع …

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com