رئيس جامعة الملك خالد يشهد حفل تكريم 113 من الطلاب المتفوقين والمتفوقات

صحيفة عسير ــ مبارك المطلقة

شهد معالي رئيس جامعة الملك خالد الأستاذ الدكتور فالح بن رجاء الله السلمي، صباح أمس الاثنين، حفل تكريم طلاب وطالبات الجامعة المتفوقين، الذي أقيم تحت عنوان “فخر kku”، ونظمه مركز التوجيه والإرشاد بعمادة شؤون الطلاب، في مسرح المدينة الجامعية بأبها، بحضور عدد من وكلاء الجامعة وعمدائها.

ويأتي الحفل لتكريم 113 من المتفوقين والمتفوقات من مختلف كليات ومقرات الجامعة الحاصلين على معدل تراكمي 5/5 في ثلاثة فصول دراسية متتالية.

فيما أشاد معالي رئيس الجامعة بجهود القائمين على الحفل، مؤكدًا أهمية ذلك في استمرار تميز الطلاب والطالبات وتفوقهم، إضافة إلى خلق روح المنافسة بين الطلاب والطالبات للتميز العلمي، مهنئًا المتفوقين والمتفوقات بهذه المناسبة وراجيًا لهم التوفيق والنجاح.

إلى ذلك أكد المشرف على مركز التوجيه والإرشاد الدكتور وضاح بن محمد الألمعي أن الاحتفال بالمتفوقين وتكريمهم يعكسان اهتمام المركز والجامعة بالطلاب والطالبات، مشيرًا إلى دور المركز في التحفيز والتعزيز وتوجيه الطلاب وإرشادهم.

واختتم الحفل بعرض مرئي تناول أبرز جهود مركز التوجيه والإرشاد، إضافة إلى الوسائل والخدمات التي يقدمها في سبيل تميز الطلاب والطالبات، كما كرم معالي رئيس الجامعة المتفوقين والمتفوقات والتقطت الصور التذكارية.

شاهد أيضاً

وزير التعليم: عودة التعليم حضوريا على المعلمين والمعلمات وأعضاء هيئة التدريس

صحيفة عسير _ يحيى مشافي أصدر وزير التعليم الدكتور حمد بن محمد آل الشيخ  قرار بعودة …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com