بلدية بيشة: افتتاح السوق الرمضاني الخميس وتوزيع الأكشاك مساء الثلاثاء

صحيفة عسير – حنيف آل ثعيل : 

أعلنت بلدية بيشة ممثلةً في اللجنة المنظمة للسوق الرمضاني الأول بأن سحب القرعة لحجز الأكشاك سيكون مساء اليوم الثلاثاء الأول من رمضان، بدءًا من الساعة التاسعة مساءً وحتى الواحدة صباحاً في مقر السوق، وذلك استعدادًا لافتتاح السوق الرمضاني يوم الخميس الثالث من رمضان.
بدوره، أوضح رئيس بلدية بيشة علي بن سعيد آل جلبان أن البلدية واللجنة المعنية بالتنظيم والإشراف أنهت جميع الترتيبات التنظيمية والعملية للسوق بعد تهيئته والوقوف على الموقع، مؤكدًا أن الافتتاح سيكون يوم الخميس وتوزيع أكشاك البيع سيتم مساء اليوم الثلاثاء.
وأضاف ابن جلبان إن اعتماد إقامة السوق الرمضاني جاء بعد اجتماعات المجلس البلدي وعدة لجان معنية بمتابعة الموقع وآلية التنفيذ بالشراكة المجتمعية مع بنك التنمية الاجتماعية والغرفة التجارية، مشددًا على ضرورة الالتزام التام بالإجراءات الاحترازية والوقائية الخاصة بفايروس كورونا سواء على الأنشطة المُقامة أو حتى الزوار ومتابعة هذه الإجراءات الوقائية فعليًا داخل السوق عن طريق فرق الرقابة واللجان المعنية.
الجدير بالذكر، فإن السوق الرمضاني هو الأول في محافظة بيشة، ويأتي الافتتاح بعد أن عملت بلدية بيشة على اختيار الموقع وتهيئته بالتعاون مع بنك التنمية الاجتماعي والغرفة التجارية في محافظة بيشة.

شاهد أيضاً

“البيئة” تطلق خدمة الحصاد المجاني للقمح لمساحات 30 هكتارًا

صحيفة عسير – نورة القرني :  أطلقت وزارة البيئة والمياه والزراعة خدمة حصاد القمح مجانًا …

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com