أمانة عسير الأولى في تفعيل شراكة معالي الوزير مع اتحاد القدم
 
أمين عسير يدشن الدوري الرمضاني بالشراكة مع الإتحاد السعودي لكرة القدم

صحيفة عسير ــ يحيى مشافي

دشن أمين منطقة عسير الدكتور وليد الحميدي دورة أمانة عسير الرمضانية بالشراكة مع الاتحاد السعودي لكرة القدم وبذلك تكون أمانة منطقة عسير الأولى على مستوى المملكة في تفعيل هذه الشراكة ، وأوضح الحميدي بأن هذه البطولة تأتي باكورة للشراكة بين وزارة الشؤون البلدية والقروية والاسكان والاتحاد السعودي لكرة القدم وذلك وفق عمل متكامل ومُمنهج بشكل احترافي ويهدف إلى تقديم مناشط شبابيه ورياضيه لخدمة شباب هذا الوطن الغالي ، وأضاف بأن هذه البطولة ستشهد مشاركة ٢٤ فريق من كافة محافظات المنطقة يمثلها ما يزيد على ١٢٠٠ شاب .

مشيراً إلى أن هذه الدورة تعد فرصة لتشجيع الشباب على ممارسة الرياضة، مقدماً شكره لسمو أمير المنطقة الأمير تركي بن طلال ولمعالي وزير الشؤون البلدية والقروية والاسكان ماجد الحقيل على دعمهم المستمر لمثل هذه البرامج الشبابية والرياضية. مؤكدا على استمرارية الشراكة بين الأمانة وبلدياتها والاتحاد السعودي لكرة القدم بما يتناسب مع تقديم برامج شبابيه رياضيه.

وأختتم الحميدي حديثه منوها الى ان فعاليات دورة امانة منطقة عسير الرمضانية ستستمر حتى يوم الـ ١٩ من شهر رمضان المبارك.

كما تم على هامش التدشين إطلاق منصة رياضة عسير الإعلامية التي ستكون الشريك الرسمي لجميع فعاليات أمانة منطقة عسير الرياضية عبر منصتي تويتر وسناب شات.

الجدير بالذكر فإن أمانة منطقة عسير تعد أول أمانة على مستوى المملكة تدشن أول دوري رياضي بالتعاون مع الاتحاد السعودي لكرة القدم.

شاهد أيضاً

ضمن مبادرة اجاويد 2
 
اختتام بطولة اختراق الضاحية في محافظة ظهران الجنوب

صحيفة عسير – سالم عروي : اختتمت مساء أمس السبت 1445/9/13 بطولة اختراق الضاحية ضمن …

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com