تعليم عسير يحصد جائزة الخط على مستوى دول الخليج

صحيفة عسير ــ مبارك المطلقة

حصلت الإدارة العامة للتعليم في منطقة عسير ممثلة في الطالب يزيد سعيد آل دايل ، من ثانوية أبي تمام، على جائزة مكتب التربية  للخط العربي على مستوى دول الخليج والتي أشرفت عليها إدارة النشاط الطلابي الثقافي .

 

من جانبه هنأ مدير عام التعليم في المنطقة سعد الجوني الطالب الفائز لقاء تحقيقه هذا الإنجاز، وثمن جهود أسرته ومدرسته لاسيما وأن الفوز يضاف إلى الإنجازات التي حققها طلاب وطالبات ومنسوبو ومنسوبات التعليم في المنطقة على المستويين المحلي والعالمي.

 

يذكر أن الجائزة تسعى إلى تعزيز الإبداع والتميز وبث روح المنافسة ودعم وتنمية القدرات والمواهب لدى طلاب وطالبات دول مجلس التعاون الخليجي.

شاهد أيضاً

وزير التعليم: عودة التعليم حضوريا على المعلمين والمعلمات وأعضاء هيئة التدريس

صحيفة عسير _ يحيى مشافي أصدر وزير التعليم الدكتور حمد بن محمد آل الشيخ  قرار بعودة …

تعليق واحد

  1. زائر

    ألف مبروك لهذا الطالب الموهوب الذي ادرك عمق الفن الجمالي في الحرف العربي ، وسبر غور اقلامه العديدة ، وهذا الارث العظيم لا يهتم به إلا الذواق المدرك لاصالة هذا الفن المتجذر في احاسيس الخطاط العربي على مر التاريخ … الخط العربي بموازينه وضوابطه و ابداعات أهل هذا الفن … سحر يسرق النظر للتأمل والتدقيق في سعة خيال الخطاط ورمزيته . رحم الله اموات المسلمين اجمعين ،والمبدعين من الخطاطين المسلمين الذين تركوا لنا هذا الارث الفني المتميز من صدر الاسلام حتى يومنا هذا ، ورغم كل العوائق سخر الله لهذا الفن من الاجيال من يحافظ على اصالته وجماله . من المبدعين في الحقبة الز منية القريبة – رحمهم الله – سيد ابراهيم وهاشم البغدادي والبور سعيدي وغيرهم و اطال الله في عمر خطاط المصحف الشريف عثمان طه وجزاه الله خير الجزاء .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com