مبادرة ” كسوة العيد ” من فريق ” متعففون ” في بيشة أجمل عيدية للأسر المتعففة

صحيفة عسير – تقرير – سعيدة آل ناصر ، صالحة آل سيف : 
أشاد عدد من النساء بمحافظة بيشة بمبادرة فريق ” متعففون ”  التطوعي، التي كانت بعنوان ” كسوة العيد ” ، وانطلقت يوم الخميس الماضي الموافق ١٤٤٢/٩/٢٤هـ ، في مقر جمعية البر الخيرية، واستهدفت هذه المبادرة الأسر المتعففة، وذلك تزامناً مع قرب عيد الفطر المبارك لإدخال الفرحة والسرور في نفوسهم ، حيث أن هذا الفريق المميز بقائدته الاستاذة روابي القحطاني ، وجميع عضواته  يقدم خدمات اجتماعية ، وكان من ضمنها كسوة عيد الفطر لهذا العام ١٤٤٢هـ  ، حيث بلغ عدد الكسوة المقدمة من الفريق (١٥٠) كسوة .
وقالت أم شهد لـ” عسير ” : في البداية أتقدم بالشكر والتقدير لقائدة وعضوات فريق ” متعففون ” التطوعي ، على مايقدمن من عمل خيري للأسر المتعففة في محافظة بيشة ، وهذا الفريق أصبح متميزاً في جميع أعماله ، فجزاهن الله خير الجزاء على مايقدمن من جهود جبارة .
وأشارت ام فهد بقولها : مثل هذه المبادرات المجتمعية تعزز لدى المشاركات المسؤولية الإجتماعية وتنميها في نفوسهم ، وأصبحت  مبادرة ” كسوة العيد ” من فريق ” متعففون ” التطوعي أجمل عيدية لهذه الأسر المتعففة ، وجهود هذا الفريق المتميزة تذكر فتشكر  .
وأكدت أم ” لمياء ” : أن اطلاق مبادرة ” كسوة العيد ” من فريق ” متعففون ” التطوعي ، كان لها صدى كبير بين الأسر المتعففة ، حيث قدمت هذه الأسر شكرها وتقديرها لقائدة وعضوات الفريق ، على هذه المبادرة التي ستدخل الفرحة والسرور في نفوسهم .
صحيفة عسير الإلكترونية تتقدم بالشكر والتقدير لقائدة فريق ” متعففون ” التطوعي الاستاذة روابي القحطاني وجميع العضوات على جهودهن المتميزة في كل مايخدم الأسر المتعففة في محافظة بيشة .

شاهد أيضاً

عبدالله الدجران لـ” عسير ” : مزاد الجنوب للإبل بنسخته 3 مختلفاً عن النسخ السابقة

النقيع – تقرير – حنيف آل ثعيل : التقت صحيفة عسير الإلكترونية برجل الأعمال عبدالله …

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com