عمومية “جمعية الجنوب النسائية بعسير” توافق على انتخاب أعضاء مجلس الإدارة للدورة المقبلة.. برئاسة الاميرة موضي بنت خالد بن عبدالعزيز ال سعود

صحيفة عسير ــ سالم عروي

وافقت الجمعية العمومية العادية لجمعية الجنوب النسائية خلال اجتماعها أمس الاحد ، على انتخاب أعضاء مجلس الإدارة من بين المرشحين للدورة المقبلة، والتي تبدأ اعتباراً من تاريخ 22 مايو 2021 ولمدة4 سنوات برئاسة صاحبة السمو الملكي الأميرة موضي بنت خالد بن عبدالعزيز ال سعود .

وعضوية كل من :
1-الاستاذة أمل عبدالله عفتان نائبة للرئيسة .
2- امينة خراش ال غرامة أمينا للصندوق
3- نورة علي ابو عبثان عضواً
4- نوره محمد ال مفرح عضواً
5- فائزة عبدالله حبتر عضواً
6- فوزية أحمد سلامه عضواً
7- حنان علي المازني عضواً
8- عائشة حسين الاحمري عضواً

وفي بداية الجلسة رحبت صاحبة السمو الملكي الاميرة موضي بنت خالد بن عبدالعزيز ال سعود رئيسة مجلس إدارة الجمعية بهم في مستهل الاجتماع للجمعية العمومية لعرض إنجازات عام 2020م وترشيح أعضاء مجلس الإدارة للدورة القادمة ، سائلة المولى أن يبارك لهم ويسدد خطاهم .

وأوضحت “سموها” أن مسيرة الجمعية 39 عاماً هي مسيرة عطاء للجمعية في خدمة المرأة بمنطقة عسير ورعاية أسرتها لتعزيز دورها في كافة المجالات وتمكينها اقتصادي ومواكبة خطط الجمعية الاستراتيجية لرؤية المملكة 2030 مما يجعلها تتقدم في انجاز مشاريعها ومواجهة التحديات والتركيز على النتائج مما يحقق تطلعات قيادتنا الرشيدة نحو نموا قتصادي شامل.

وأشارة الى إن خلال عام 2020م واجهنا تحديات أزمة فايروس كورونا كوفيد ١٩وقد تنوعت هذه الآثار واختلف حجم تأثيرها على الناس ، إلا أن الأثر الأكبر كان على الفئات الأقل حظاً وعملنا جاهدين للتصدي لهذه الازمة وعدم تأثيرها
على الخدمات التي تقدمها الجمعية .

وذكرت :إن الجمعية تحرص على بناء علاقات فاعله مع الكيانات الحكومية والمؤسسات والمنظمات غير الربحية والقطاعات الخاصة وافراد المجتمع لتنمية الموارد واستدامتها .
كما أشارة إلى دور العضوات الفّعال والتنموي بتعاونهن في تنمية الموارد المالية واستدامتها لاستمرار عطاء الجمعية ، فرسالتنا رسالة أمل وتمكين ووحدة إنسانية .

عقب ذلك كلمة ممثلة مركز التنمية الاجتماعية بأبها الاستاذة ابتسام القحطاني آلتي قدمت التهنئة للجمعية بمجلس الادارة الجديد الذي سيكون لهم دور بارز في تحقيق رسالة الجمعية نحو مجتمع حيوي وتنموي .

ثم قدمت المديرة التنفيذية الاستاذة جواهر محمد الزهراني عرضاً عن
التقرير المالي ،والخطة التشغيلية والبرامج القادمة للجمعية وكذلك اعتماد الموازنة التقديرية لعام 2021م .

في ختام الجلسة قدمت نائبة رئيسة مجلس الادارة الاستاذة أمل عفتان شكرها وتقديرها لصاحبة السمو الملكي الاميرة موضي بنت خالد بن عبدالعزيز ال سعود رئيسة مجلس الادارة على الدعم الكبير الذي توليه تجاه الجمعية لتقوم بدورها في خدمة الايتام ،والارامل والمطلقات ،والمرآة في منطقة عسير وكذلك الشكر للجمعية العمومية التي وثقت في مجلس الادارة وكذلك الادارة التنفيذية بالجمعية وتحقيق العديد من المستهدفات لخدمة المستفيدين والمستفيدات بالجمعية .

حيث أكدت على الحرص في تلمس الاحتياجات بالمنطقة ومواكبة رؤية المملكة في أن يكون هناك تكافل اجتماعي ومجتمع حيوي يقوم عليه ابناء وبنات المنطقة لتمكينهم أقتصادياً والمساهمة في بناء هذا الوطن المعطاء .

شاهد أيضاً

” تحفيظ الشرقية” : أكثر من 48 ألف طالب وطالبة و 1000 حلقة

صحيفة عسير _ سعاد الغامدي أطلقت جمعية تحفيظ الشرقية مرحلتها الأخيرة في العشر الأواخر من …

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com