بلدية بيشة ترفع أكثر من ٢٠٠٠ طن مخلفات وأنقاض مجهولة المصدر

صحيفة عسير – حنيف آل ثعيل : 

رفعت بلدية محافظة بيشة أكثر من ٢٤٣١ طن، من المخلفات والأنقاض المجهولة المصدر، خلال الأسبوع الماضي، بمخططات جنوب المدينة ، وذلك ضمن أعمال معالجة التشوه البصري وتحسين المشهد الحضري، بهدف الارتقاء بمستوى الخدمات البلدية المقدمة للمواطنين، وإزالة مظاهر التلوث البصري.

وقال رئيس بلدية محافظة بيشة الأستاذ علي بن سعيد آل جلبان، إن البلدية تبذل كل جهودها وإمكاناتها، حرصًا على سلامة المواطنين والمقيمين، من خلال استنفار جميع طاقاتها البشرية والآلية.
وحذر المخالفين من إلقاء الأنقاض والمخلفات في الساحات والأحياء السكنية، مؤكدًا عدم التهاون والتساهل بحق أي مخالف، وأنه سيتم تطبيق العقوبات والغرامات على أي شاحنة ترمي مخلفات البناء في الأراضي الفضاء وداخل الأحياء
وأشار إلى تنفيذ البلدية حملة لتنظيف جميع المخططات السكنية ، وقد تم رفع نحو ٢٤٣١م٢ من النفايات والأنقاض والمخلفات مجهولة المصدر خلال الأسبوع الماضي ، مؤكدًا استمرار الحملة حتى تحقيق الهدف المنشود منها.
ونوه بأهمية الالتزام بالأنظمة والتعليمات لمنع جميع السلوكيات الخاطئة، التي تضر بالبيئة وتهدد راحة السكان وسلامتهم، داعيًا لتعاون الجميع والإبلاغ عن أي ملاحظة عن الخدمات والمخالفات البلدية من خلال مركز «940» وقنوات التواصل الاجتماعي الرسمية.

شاهد أيضاً

جمعية كيان شهدت نشاطا مكثفا لمستفيديها في رمضان 

صحيفة عسير _ يحيى مشافي شهدت جمعية كيان للأيتام ذوي الظروف الخاصة نشاطاً مكثفاً لمستفيديها …

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com