“أمل” تتوج أبطال مهرجان الأمير سعود بن سلمان

صحيفة عسير – حنيف آل ثعيل :

توجت الخيالة أمل فيصل – أول خيالة سعودية في سباقات السرعة مع مدرب اسطبلات الأمير سعود بن سلمان ناصر الأزمع في مهرجان المالك الأمير سعود بن سلمان لسباقات الخيل بميدان الملك خالد بالطائف – الفائزين في أشواط سموه ضمن الفاعلية التي قدمها كدعم للفروسية السعودية بالتعاون مع نادي سباقات الخيل.

وابدى الأمير بندر بن خالد رئيس الهيئة الفروسية للخيالة أمل فيصل سعادته بنجاح المهرجان شاكراً للأمير سعود بن سلمان عن تلك البادرة الكريمة التي قدمها سموه واعتبرها نموذجاً يحتذى به متمنياً من الأمراء ورجال الأعمال تقديم مثيلها في الأشواط القادمة.

وتعتبر الخيالة السعودية أمل فيصل أول خيالة حصلت على رخصة الركوب من لجنة سباقات الخيل في ميدان الملك عبدالعزيز الدولي ديسمبر العام الماضي 2020 ، وعلى الصعيد المحلي ايضاً تعد أول خيالة حاصلة على الرخصة من ميدان الجنادرية.

الجدير بالذكر أن الأمير الداعم سعود بن سلمان قد أعلن اسطبله العام الماضي التعاقد مع الخيالة أمل رسمياً لتكون أول فارسة سعودية في سباقات السرعة
حيث إن اسطبل سموه يعد الاسطبل الوحيد في نادي سباقات الخيل المتعاقد مع فتاة رسمياً حتى الان في هذه الرياضة الصعبة بتحدياتها .

شاهد أيضاً

الهلال يحاول الابتعاد عن النصر في سباق الصدارة.. وصراع الهبوط يشتعل في دوري المحترفين السعودي

صحيفة عسير _ الرياض تواصل الفرق المتنافسة في الدوري السعودي للمحترفين “دوري روشن 2023-2024” محاولة …

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com