أمانة عسير تنفذ 14097 جولة رقابية خلال أسبوعين

صحيفة عسير ــ يحيى مشافي

كثفت الفرق الرقابية بأمانة منطقة عسير و بلدياتها جولاتها التفتيشية على المحلات والمنشآت التجارية بمختلف أنواعها للتأكد من الالتزام بالتعليمات والإرشادات البلدية وتطبيق البروتوكولات الصحية.

و أوضح أمين منطقة عسير الدكتور وليد الحميدي بأن الجولات التفتيشية التي نفذتها الأمانة و بلدياتها على مدى الأسبوعين الماضيين ، والبالغ عددها أكثر من 14097 جولة تفتيشية قد أسفرت بتسجيل نحو 120 مخالفة للإجراءات الصحية والتدابير الوقائية والاشتراطات البلدية ، فضلا عن إغلاق 21 منشأة تجارية مخالفة.

و أشار الحميدي إلى أن انخفاض معدل المخالفات مقارنة بحجم الجولات التفتيشية يعد دليلا على وعي المنشآت وأمثالها للإجراءات الاحترازية والاشتراطات البلدية والصحية .

موجهاً الشكر إلى أصحاب المنشآت على التزامهم بالإجراءات الاحترازية و تطبيقها للاشتراطات الصحية مع دعوتهم إلى المزيد من الحرص على اتباع الإرشادات الصحية من أجل صحة وسلامة الجميع .

وأوضح أن كافة البلديات التابعة لها مستمرة في تكثيف جولاتها الميدانية للرقابة على جميع المنشآت الغذائية والمراكز التجارية على مدار الساعة، والتي تشمل جميع مدن و محافظات المنطقة، مشددا على أنه لن يتم التهاون مع المنشآت المخالفة.

 

شاهد أيضاً

المفتي العام ونائبه يتسلّمان تقرير فرع عسير للعام 2023

صحيفة عسير ــ واس استقبل سماحة مفتي عام المملكة رئيس هيئة كبار العلماء والرئيس العام …

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com