أمين عسير يوجه بمعاقبة مخالفي الإجراءات الاحترازية في جولة مفاجئة بسوق الخضار بمحافظة محايل

صحيفة عسير ــ يحيى مشافي

فاجأ أمين منطقة عسير الدكتور وليد الحميدي ، الفرق الرقابية المكلفة بالجولات على الأسواق بمحافظة محايل عسير ، لمتابعة مدى التقيد بتطبيق التدابير الوقائية والإجراءات الاحترازية للحد من انتشار فيروس كورونا، بتواجده بينهم في سوق الخضار المركزي بالمحافظة وذلك لمشاركتهم في عملهم.

وقد قام الحميدي بزيارة المحلات داخل السوق ، وأكد على أهمية لبس الكمامات وتوفير المعقمات وفحص مرتادي تلك المنشآت والعاملين بها بشكل مستمر، وتطبيق التباعد الاجتماعي وعدم الازدحام.

وشدّد على أهمية الالتزام بتطبيق “توكلنا” ونشر التوعية الصحية والإرشادات الوقائية.

ووجه الدكتور وليد الحميدي بإيقاع العقوبات بحق المخالفين في تنفيذ تلك الإجراءات الاحترازية و البلدية والصحية .

فيما كانت زيارته المفاجئة رسالة هامة لرؤساء البلديات بالمنطقة لبذل المزيد من الجهود الميدانية و الوقوف مع الفرق الرقابية أثناء جولاتها التفتيشية للتأكد من تطبيق المنشآت لكافة التدابير الاحترازية والوقائية والالتزام بالاشتراطات البلدية والصحية .

و أكد الدكتور وليد الحميدي بأن هذه الجهود التي تبذلها أمانة المنطقة وبلدياتها تأتي بمتابعة مستمرّة من قبل أمير المنطقة الأمير تركي بن طلال بن عبد العزيز آل سعود ووفق توجيهات وزير الشؤون البلدية والقروية و الإسكان ماجد الحقيل.

ودعا الحميدي المواطنين والمقيمين إلى التعاون مع الأمانة و بلدياتها في الإبلاغ عن أي مخالفات تخص تطبيق الاحترازات الوقائية و الاشتراطات البلدية عبر قنوات التواصل مع الأمانة، أو الاتصال على الرقم البلاغات الموحد 940 .

شاهد أيضاً

أنشطة رمضانية تجمع الكبار والصغار بحي قمبر بخميس مشيط

صحيفة عسير _ واس يشهد حي قمبر القديم وسط محافظة خميس مشيط خلال أيام شهر …

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com