المبادرة بعنوان " قادرين أن نكون منها ناجين "
 
محافظ بيشة يرعى انطلاق مبادرة فريق ” متعففون “… الأحد المقبل

 

صحيفة عسير – حنيف آل ثعيل :

برعاية من محافظ بيشة المكلف الاستاذ سعيد بن ناصر الطلوق ، وبمشاركة عدد من الجهات الحكومية وهي :

-المحافظة
-إدارة مكافحة المخدرات
-إدارة السجون
-صحة بيشة ( الطب النفسي )
-الشرطة
-البلدية
-التنمية الاجتماعية
-إدارة التعليم
-جامعة بيشة
-كلية التقينة بنين
-كلية التقنية بنات

يطلق فريق متعففون التطوعي الذي يقع تحت مظلة جميعة البر الأهلية ببيشة ، مبادرة توعوية عن المخدرات ، حيث تبدأ هذه المبادرة من تاريخ ١٤٤٢/١١/١٧هـ ، وحتى ١٤٤٢/١١/٢٤هـ ، في مركز الأمير منصور بن مقرن ، وستقام هذه المبادرة تحت شعار ” قادرين أن نكون منها ناجين ” .

وتحدثت قائدة فريق متعففون الاستاذة روابي القحطاني لـ” عسير ” عن هذه المبادرة حيث قالت : جاءت فكرة هذه المبادرة ، بعد الإطلاع على حالات الأسر ، حيث أتضح لنا أن أحد أسباب مشاكل تدني المستوى المعيشي والنفسي لهذه الأسر ، هي المخدرات ، ومن واجبنا الوطني تحتم علينا التوعية عن المخدرات لكل أفراد المجتمع رجال ونساء ، من كبار وصغار .

وأشارت ” القحطاني ” : أن برنامج المبادرة ينطلق الثلاث الأيام الأولى بتاريخ ١٩،١٨،١٧ ، من شهر ذو القعدة ، بالتوعية عبر الزوم ومواقع التواصل ، والمنصات الحكومية ، والتعليمة ، والصحافة والإعلام ، والمؤثرين في التواصل الإجتماعي.

وأضافت ” القحطاني ” بقولها : بالتعاون مع عدد من أولياء أمور متطوعات الفريق مشكورين ، سيقومون بنشر باركود التوعية في الطرقات الرئيسة ، بحضور شرطة بيشة مشكورة ، كما سيكون كل نهاية يوم في التوعية سحب على جوائز تحفيزية للمشاركين في الإجابة على الأسئلة .

واختتمت قائدة فريق متعففون حديثها لـ” عسير ” قائلة : تقديرا لجهود كل من عمل في إنجاح هذه المبادرة ، سيقدم فريق متعففون بإذن الله عدد من الساعات التطوعية لكل من شارك في المبادرة ، ووجهت ” القحطاني ” شكرها لجميع الجهات المشاركة في هذه المبادرة ، كما دعت الإعلاميين والإعلاميات بالمشاركة والنشر لبرامج هذه المبادرة ، متمنية لهم التوفيق والسداد٠

شاهد أيضاً

محافظ بيشة يفتتح مزاد الجنوب للإبل في نسخته الثالثة

صحيفة عسير – حنيف آل ثعيل : افتتح سعادة محافظ بيشة عبدالرحمن بن عبدالله آل …

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com