رئيس جامعة بيشة يفتتح ملتقى القبول الجامعي لعام 1443

 

صحيفة عسير – هدى الشهراني : 

 

افتتح رئيس جامعة بيشة أ.د.محمد بن محسن صفحي اليوم الأحد ملتقى القبول الجامعي الافتراضي لعام 1442هـ، بحضور وكلاء الجامعة وعدد من أعضاء هيئة التدريس وخريجي الثانوية العامة بمنطقة عسير وأولياء أمورهم.
وألقى سعادته كلمة نوه فيها بما يحظى به التعليم الجامعي من اهتمام وعناية ورعاية كريمة من مقام خادم الحرمين الشريفين وسمو ولي العهد الأمين -حفظهما الله- بمتابعة مباشرة من معالي وزير التعليم ونائبه للجامعات والبحث والابتكار، تحقيقًا لمستهدفات رؤية المملكة 2030. موضحًا بأن الجامعة استحدثت هذا العام عددًا من التخصصات النوعية والجديدة وفق خطة تتماشى مع رؤية الوطن المستقبلية.
وقال د.محمد صفحي إن هذا الملتقى تنظمه الجامعة مساهمة منها في تثقيف خريجي المرحلة الثانوية للأخذ بأيدهم وتعريفهم بالتخصصات العلمية التي تتواكب مع قدراتهم ومهاراتهم وميولهم لتكون الرحلة التعليمية الأكاديمية ممتعة ومنتجة. مضيفًا بأنه يقوم على الملتقى نخبة من أعضاء هيئة التدريس لمساعدة الطلاب والطالبات على اختيار التخصصات المناسبة لهم.
يشار إلى أن الملتقى الذي يقام على مدى يومين، يتضمن عددًا من البرامج واللقاءات المباشرة مع مسؤولي الجامعة للإجابة على استفسارات وأسئلة الحضور، كما يشتمل على محاضرة عن التهيئة النفسية للمرحلة الجامعية ودورة بعنوان: اصنع مستقبلك الأكاديمي باحتراف.

شاهد أيضاً

جمعية كيان للأيتام تقيم دورة تدريبية بعنوان “مهارات الدراسة وطرق الاستذكار للطلاب” بالتعاون مع جامعة الأميرة نورة

صحيفة عسير _ يحيى مشافي من منطلق التعاون المثمر بين جمعية كيان للأيتام ذوي الظروف …

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com