رئاسة هيئة الأمر بالمعروف تعقد لقاءً علمياً بعنوان (السرورية نشأتها وأهدافها وخطورتها) لمنسوبي فرع منطقة الرياض

صحيفة عسير – حنيف آل ثعيل :

نظمت وحدة الأمن الفكري بالرئاسة العامة لهيئة الأمر بالمعروف والنهي عن المنكر لقاءً علمياً بعنوان (السرورية نشأتها وأهدافها وخطورتها) لمنسوبي فرع الرئاسة العامة بمنطقة الرياض، ألقاه فضيلة الشيخ الدكتور علي بن يحيى حدادي، وذلك بمشاركة مدير عام فرع الرئاسة العامة بمنطقة الرياض الشيخ عبدالله الشبانات عبر الاتصال المرئي (التيمز).
وفي بداية اللقاء تحدث الشيخ علي حدادي عن وجوب لزوم جماعة المسلمين وإمامهم ، والتحذير من التفرق وإحداث الجماعات والفرق وإن سُميت إسلامية, مضيفاً أن السرورية تنظيم منبثق من جماعة الإخوان الإرهابية، وهم خارجية العصر كما قال عنهم الشيخ الألباني.
وفصَّل فضيلته في بيان انحرافات من تُنسب له السرورية وهو محمد سرور زين العابدين، مضيفاً أن التنظيم السروري لا يهتم بالدعوة إلى التوحيد الصحيح، بل يزهد فيه وفي الدعوة إليه، مبيناً صور من تزهيد التنظيم السروري في الأخذ عن العلماء الربانيين والراسخين في العلم كعلماء بلادنا، والطعن فيهم.
وفي نهاية اللقاء أكد فضيلة الشيخ علي حدادي على تحذير العلماء من السرورية ورموزها، كما ذكر فضيلته خطر التنظيم السروري وطرق محاولاتهم السيطرة على المؤسسات التعليمية والدعوية والمؤسسات الخيرية.
وتأتي هذه البرامج واللقاءات ضمن حملة (الخوارج شرار الخلق) التي دشنها معالي الرئيس العام لهيئة الأمر بالمعروف والنهي عن المنكر الشيخ الدكتور عبد الرحمن بن عبد الله السند – حفظه الله-، لمواجهة هذا الفكر الضال وتأصيل المنهج الوسطي وتعزيز الأمن الفكري بما يحقق تطلعات ولاة الأمر – حفظهم الله – للحفاظ على مقدرات الوطن وأبنائه.

شاهد أيضاً

طريق الرياض الرين بيشة.. رفع لمستوى السلامة وارتقاء بتجربة المستخدمين

صحيفة عسير – عبدالله ال جدران : يعد مشروع ازدواج طريق الرياض الرين بيشة الذي …

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com